إكتشاف إصابة بفيروس كورونا : شركة “سوبال” تصدر بلاغ توضيحي للرأي العام

Sopal change son logo et renouvelle sa vision

اصدرت اليوم السبت 3 أكتوبر 2020, شركة سوبال الرائدة والمختصة في صناعة وإنتاج الأدوات الصحية على غرار أدوات السباكة الخاصة بالماء والغاز والحنفيات الصحية ومستلزمات غرف الاستحمام وغيرها من تجهيزات الغاز من أدوات الربط والصمامات وحنفيات زجاجات الغاز، بلاغاً بعد أن تم إكتشاف حالة مؤكدة بكوفيد 19 من بين المزودين القارين للمؤسسة :

إن الوضع الصحي العام للبلاد التونسية يمر بفترة حساسة، وأن التفشي الكبير لفيروس كورونا في موجتها الثانية يستوجب مزيدا من الحذر ونحن لسنا في معزل عن الوضع الصحي للبلاد وأننا ملتزمون بقرارات الدولة التونسية وبتدابير الوقاية الصحية اللٌازمة.

و في هذا الإطار نعلمكم أنٌه تمٌ إكتشاف حالة مؤكدة بكوفيد 19 من بين المزودين القارين للمؤسسة (نتمنٌى له الشٌفاء العاجل) ونحن بصدد متابعة حالته الصحية بكل دقٌة وهي الآن مستقرٌة. هذا وقد قامت المؤسسة بالتٌدقيق في الحالات المخالطة للحالة الإيجابيٌة وأخذ التٌدابير اللٌازمة وفق البروتوكول الصٌحٌي للمؤسٌسة المطابق لتعليمات وزارة الصٌحٌة.

كما نؤكد أن الشٌركة تواصل نشاطها بصفة طبيعيٌة وملتزمة بتطبيق إجراءات الصحة والسلامة وبتوفير كل وسائل الحماية والوقاية مثل الكمامات الواقية، مقاييس الحرارة، مواد التٌعقيم، وغيرها من الإحتياطات.

صحة أبنائنا وعائلاتهم هي أولويتنا القصوى في هذه المرحلة ولن ندّخر أي مجهود للحفاظ عليها.

أخيرا نتمنى للجميع الصحة وندعوهم إلى التوقي وأخذ الحيطة وإحترام إجراءات الصحة والسلامة المعمول بها.

قد يعجبك ايضا