المدرسة العليا للدراسات الادارية و التجارية بصفاقس ESEAC SFAX تحتضن مسابقة حول الامن الغذائي

المدرسة العليا للدراسات الادارية و التجارية بصفاقس ESEAC SFAX تحتضن مسابقة حول الامن الغذائي

تحتضن المدرسة العليا للدراسات الادارية و التجارية بصفاقس ESEAC SFAX ، المسابقة العالمية HULT PRIZE و ذلك يوم السبت 5 ديسمبر 2020 تحت شعار FOOD FOR GOOD (الأمن الغذائي).

وتهدف هذه المسابقة إلى إطلاق مؤسسة اجتماعية جديدة يمكن أن تحدث تغييرا جذريا في العالم وتولد الجيل القادم من رواد الأعمال الاجتماعية. أما بالنسبة لتحدي السنة 2020 يتعلق بالأمن الغذائي تحت عنوان Food For Good وسيكون على ذمة المتسابقين لجنة تحكيم متكونة من مختصين وخبراء في مجالات التغذية و ريادة الأعمال لضمان حسن سير هذه التظاهرة.

يتنافس هذه السنة العديد من الطلاب من مختلف الجامعات للفوز بتمويل مشروع مجتمعي. وسيشرف على هذه المسابقة العديد من المختصين و الخبراء في ريادة الأعمال.

تعرف على ESEAC

المدرسة العليا للدراسات الإدارية و التجارية بصفاقس ESEAC التي تم احداثها سنة 2003، هي احدى المؤسسات التابعة لمجموعة IHE Groupe الذي يضم عديد مؤسسات التعليم العالي الخاصة و المتخصصة في عديد المجالات العلمية.
تختص ESEAC بتدريس الاختصاصات التالية: التصرف، الإعلامية، الإقتصاد و الحقوق. و هي تقدم لطلبتها في هذا المجال شهائد تخرج معترف بها و مصادق عليها من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي.
تسهر هذه المؤسسة على التكوين طبقا للمواصفات الدولية و تماشيا مع متطلبات سوق الشغل و مقتضيات كل مهنة تابعة لاختصاصاتها. و هي تحرص كذلك على إبرام اتفاقيات الشراكة مع المؤسسات الاقتصادية الفاعلة حتى تضمن لطلبتها تكوينا تطبيقيا يسمح بادماجهم في سوق العمل.
كما تعمل هذه المدرسة العليا على تجديد التكوين طبق منوال بيداغوجي فاعل ينمي الزاد المعرفي لدى الطالب الذي هو بدوره يعتبر عنصرا فاعلا داخل المؤسسة التعليمية و في تحسين مكتسباته و قدراته الذاتية.

قد يعجبك ايضا