لجنة المؤتمر الدولي السابع للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيك تكرم رئيس جامعة صفاقس ومدير المدرسة الوطنية للمهندسين (صور)

المؤتمر الدولي السابع للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيككرمت لجنة المؤتمر الدولي السابع للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيك عشية امس الخميس 2 جانفي 2020 مدير المدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس ورئيس جامعة صفاقس الذين ساندوا وساهموا في نجاح المؤتمر.

وقد أشار رئيس المؤتمر محمد الخراط أن المؤتمر في دورته السابعة ضم خبرات وكفاءات متميزة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الدول المغاربية الصديقة و البلدان الاوروبية والبلدان الأسيوية وأمريكيا الشمالية.

وأضاف الخراط أن المؤتمر تضمن أكثر من 170 ورقة علمية مضيف أن من أهدافه تبادل آخر المستجدات العلمية في الهندسة الميكانيكية والميكانيك بين طلبة باحثين وأساتذة باحثين وصناعيين من بلدان مختلفة.

وعبر الخراط أن هذا المؤتمر ضم عديد الخبرات في ميادين النظم الديناميكية و الصناعية و هندسة المواد والطاقات الحرارية و الطاقات المتجددة الهندسة الميكانيكية تهتم بالتصميم والتطوير، وبالتصنيع، وبالتركيب وعمليات التصنيع. وتهم عدة اختصاصات ميكانيكا المواد و علم الحركة و تكنولوجيا التصنيع والتصميم الميكانيكا و الحرارية الطاقات و الطاقات المتجددة وميكاترونيات …

من جهته عبر عبد الواحد المكني رئيس جامعة صفاقس وسليم عبد الكافي مدير المدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس عن فخرهما لوقوفهم مع لجنة المؤتمر وقدما سعادتهما شكرهما وامتنانهما للجنة على دعمهم وتشجيعهم الغير محدود لكل عمل مثمر.

عيادي

قد يعجبك ايضا