صفاقس : إيقاف 8 انفار على خلفية مقتل الشاب “مروان” اصيل حي الرياض سوسة بجهة سيدي منصور

جثة - حي الحبيب - صفاقس

ذكرت الصفحة الرسمية للشرطة العدلية بصفاقس الشمالية، اليوم الثلاثاء 4 أوت 2020, أنه تم إيقاف 8 انفار على خلفية مقتل الشاب “مروان” اصيل حي الرياض سوسة بجهة سيدي منصور .

ووفق البلاغ فقد تعهدت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية بمقتضى انابة عدلية صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 اثر العثور صباح الأمس الاثنين 3 أوت 2020, على جثة آدمية بشاطئ سيدي منصور تبين فيما بعد وأنها تعود لشاب اصيل سوسة في العقد الثالث قدم الى جهة صفاقس رفقة مجموعة من المجتازين.

وقد بينت الابحاث المجراة بمقر الفرقة العدلية، انه تم التخلص منه من قبل الجناة بعد دخوله في نقاش مع منظمين اصيلي الجهة و أمكن لاحقا لإطارات و أعوان الشرطة العدلية الشمالية، بالاشتراك مع فرقة شرطة النجدة بعد سلسلة من المداهمات بكل من ولاية المهدية و سيدي بوزيد من القبض على 8 أنفار المتورطة في جريمة القتل العمد و جريمة إعداد وفاق لتنظيم رحلات الموت.

مع العلم وانه تم إرجاع قارب المجتازين من المياه الإقليمية بعد التنسيق مع وحدات الامن بقرقنة اثر تخلص الجناة من الجثة والفرار نحو القطر الايطالي و الأبحاث لا تزال متواصلة بمقر الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية.

الصورة للتعبير فقط

قد يعجبك ايضا