فرع الكرة الطائرة بالنادي الصفاقسي يرد على تصريحات أحد مسؤولي الترجي

شعار النادي الرياضي الصفاقسي

 

أصدر فرع الكرة الطائرة بالنادي الرياضي الصفاقسي بياناً توضيحيا اليوم الإثنين 4 ماي 2020, يرد فيه على رئيس فرع الكرة الطائرة بالترجي الرياضي التونسي شكيب بوسلامة.

وجاء في نص البيان ما يلي:

“على إثر ورود بعض المقالات الصادرة عن جهات رسمية للترجي الرياضي التونسي إضافة إلى تصريحات إذاعية لمسؤولين عن هذا الفريق بخصوص مصير لقب البطولة الوطنية للكرة الطائرة حيث زعموا من خلالها تواطؤ الجامعة التونسية للكرة الطائرة مع النادي الرياضي الصفاقسي لإسناده بطولة الموسم الحالي فإنه يهمنا التأكيد أولا على التزام النادي الرياضي الصفاقسي بمقتضيات الحجر الصحي الشامل وما فرضه الوضع الصحي الراهن ببلادنا من توقف لجميع الأنشطة الرياضية بما في ذلك الكرة الطائرة.

ثانيا أن النادي الرياضي الصفاقسي يحتل المركز الأول في الترتيب ولا يخشى مواجهة أي فريق ولا يحتاج إلى اتّباع أساليب التواطؤ والاجتماعات المغلقة لكي يفوز بالبطولة, فلا هي من شيمنا ولا هي مفخرة لنا أو لجماهيرنا الذين لطالما تعودوا على رفع ناديهم فقط للألقاب المشرّفة والمستحقّة والنظيفة.

ثالثا ان النادي الرياضي الصفاقسي يرفض رفضا قاطعا أن يقع الزجّ بإسمه في مهاترات لا تعنيه ومن جهات تعتبر مسؤولة ورسميّة.

وعليه فإن النادي الصفاقسي ينفي نفيا قاطعا مثل هذه الاتهامات والادّعاءات ويؤكد أنه سيمتثل لقرارات الجامعة التونسية للكرة الطائرة بخصوص مآل الموسم الرياضي الحالي. كما يجدد تأكيده على عدم قبول مثل هذه الافتراءات في حقه وأنه لن يدخر جهدا في الدفاع عنه.

قد يعجبك ايضا