صفاقس : المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا معتمدة رسميا !

صفاقس : المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا معتمدة رسميا !

بدافع الجودة والاهتمام بالتميز، تمكنت المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس من صنع اسم في العالم الأكاديمي الوطني والدولي. خلال هذه السنوات الاخيرة ، اكتسبت هذه المدرسة سمعة صارمة ولا سيما انفتاحها على السوق الدولية. وتظل المهمة الرئيسية هي تزويد خريجيها، بفضل جودة التدريس والشهادات العديدة بأفضل الفرص لتلبية المتطلبات الجديدة لعالم مهني دولي.

تثمينا للمجهودات المبذولة، تم تكريم المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس مؤخرًا بالحصول على علامة الاعتماد الدولية في اختصاصي الهندسة الإعلامية INF® EURO- والهندسة الصناعية EUR-ACE® من طرف وكالة الاعتماد الألمانية لبرامج الهندسة : ASIIN .

يضمن هذا الاعتماد جودة المهارات والمعرفة المكتسبة من قبل الطلاب والتي تتوافق مع المعايير الدولية، و أفضل الفرص لمواجهة متطلبات سوق العمل وخاصة للتنقل في جميع أنحاء العالم.

هذا و يعد هذا التقدير ذو أهمية كبرى لأنه الأول على النطاق الجهوي على مستوى الجامعات الخاصة و العمومية ، كما أن عدد الجامعات على المستوى الوطني المتحصلة على هذا التصنيف الصادر عن منظمة ألمانية مثل ASIIN قليل جدا اذ تعد من بين اعرق الوكالات دوليا من حيث الشفافية و الصرامة في تقييم البرامج.

هذا الاعتراف الدولي هو تثمين للمجهودات المبذولة من قبل هذه المؤسسة الجامعية للرقي بمستوى البرامج العلمية و توفير جميع سبل النجاح للطلبة.

قد يعجبك ايضا