صفاقس: المجلس الجهوي يوضح بخصوص الإعتمادات المالية لأشغال قسم الإنعاش بمستشفى قرقنة

مستشفى-سليم-الحضري-قرقنة

 

قام أهالي جزيرة قرقنة بالتعاون مع الهيئة المحلية للهلال الأحمر التونسي بإقتناء 3 أسرة إنعاش للمستشفى الجهوي سليم الحضري بقرقنة وهو مجهود يذكر فيشكر من أبناء الجزيرة (تحديدا أعضاء صفحة قرقني ناجح) رغم أن وزير الصحة فوزي مهدي إرتكب خطأ إتصاليا يوم أمس في البرلمان حينما قال خلال جلسة مخصصّة للحوار حول تطوّر الوضع الوبائي أن ولاية صفاقس تقدمت بهبة قدرها 300 ألف دينار لمستشفى قرقنة الشي الذي أثار حفيظة أبناء الجزيرة ودفع الصفحة الرسمية لولاية صفاقس للتوضيح صباح اليوم حيث نوهت بتدخلات المنظمات الوطنية و المجتمع المدني والمتبرعين في اطار المجهود الوطني للتصدي لفيروس كورونا.

تخصيص إعتمادات مالية لإقتناء تجهيزات طبية لعدد من المستشفيات:

في إطار مساهمة المجلس الجهوي بولاية صفاقس في المجهود الوطني للتصدي لفيروس كورونا تم تخصيص إعتماد قدره 2,7 مليون دينار لإقتناء تجهيزات طبية للعديد من المستشفيات ولوازم وقاية والقيام بأشغال تهيئة ببعض الوحدات الصحية.

ومن بينها اعتماد قدره 300 ألف دينار لأشغال قسم الإنعاش وتركيز نظام التهوئة الخاصة به طبقا للمواصفات الصحية بالمستشفى الجهوي بقرقنة.

هذا وتنطلق الأشغال خلال الأيام القادمة في إطار إستكمال جميع التدخلات المبرمجة بالمستشفى علاوة على تمكين المستشفى من تجهيزات طبية على غرار ماهو مبرمج بالمستشفيات الأخرى.

قد يعجبك ايضا