حول ما إعتبرته إساءة لمنظوريها.. الغرفة النقابية الوطنية لمعلبي الزيوت الغذائية تنشر بيان إستنكاري

الزيت النباتي الغذائي

 

 

نشرت الغرفة النقابية الوطنية لمعلبي الزيوت الغذائية “Utica Tunisie”, اليوم الإربعاء 8 أفريل 2020, بيان عبرت فيه عن استنكارها الشديد لتعمد برنامج في إحدى الإذاعات, صباح يوم الاثنين 6 أفريل 2020, نشر فيديو يسيء لمصانع الزيت النباتي المدعم والتعليق عليه وتوجيه الاتهامات لأحدى المؤسسات وللقطاع ككل, دون الرجوع إلى كل الأطراف المعنية بهذه المسألة ودون التثبت من مدى صحة الخبر وخلفياته, بحثا عن الإثارة وفي تجاوز لمبادئ الممارسة الإعلامية السليمة.

وتعتبر الغرفة النقابية الوطنية لمعلبي الزيوت الغذائية أن ما جاء في هذا البرنامج يمثل إساءة كبيرة لقطاع ما فتئ يساهم في الدورة الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا برغم المصاعب التي بات يواجهها في الفترة الأخيرة مما يهدد العديد من المؤسسات الناشطة فيه بالإفلاس.

وتؤكد الغرفة للرأي العام الوطني أن القطاع يعمل منذ نصف قرن في ظل الاحترام الكامل لمعايير الجودة وتحت مراقبة لجنة فنية متكونة من 5 وزارات برئاسة وزارة الصناعة “الإدارة العامة للصناعات الغذائية” سهرا على توفير أقصى معايير الجودة للزيت المدعم.

كما تعبر الغرفة عن دعمها لكل الناشطين في القطاع وتدعوهم إلى مواصلة التزامهم بتوفير أحسن الظروف الصحية والفنية في مؤسساتهم في إطار واجبهم الوطني واحتراما للمستهلك التونسي.

قد يعجبك ايضا