وسام كريم يوجه نداء استغاثة من السلط لإيجاد حل نهائي حتى لا يتم إيقاف الرحلات البحرية بين قرقنة و صفاقس

وسام كريم

اثر تدوينة دونها وسام كريم عضو المجلس الوطني لحزب تحيا تونس وجه على إثرها نداء للسيد رئيس الحكومة و كافة السلط المعنية للتدخل لإيجاد حل و حل نهائي حتى لا يتم إيقاف الرحلات البحرية بين قرقنة و صفاقس “نداء إلى السيد رئيس الحكومة و السيد الوالي و إلى السيد و كيل الجمهورية و إلى السيد معتمد قرقنة و إلى السيد مدير إقليم الامن الوطني و إلى السيد مدير إقليم الحرس الوطني و كافة نواب الجهة و إلى كافة السلط المعنية للتدخل في جزيرة قرقنة و ايقاف مايحصل. ما معنا غلق المجال البحري و إيقاف الرحلات بين صفاقس و قرقنة لابد من حل و عاجل و ابدي …هناك من العائلات العالقة من غير مسكن و المريض و الي يخدم ولي صغارو و حدهم و…و……ماهو الحل؟؟؟…”

وأضافت كريم رغم هذا الوضع السيء فإنّ أهالي جزيرة قرقنة لم تتلق أي إشارات مطمئنة من السلط لتأمين عودت الرحلات ، لذا فهم يرفعون نداء استغاثة لإنقاذهم من هذا الوضع المتردّي.

كما يتواصل تعطل رحلات باخرة اللود بين صفاقس وقرقنة بعد ان عمد عدد من البحارة منذ يوم الأحد الى اغلاق الميناء البحري بسيدي يوسف احتجاجا بتوفير وصولات الدعم الخاصة بالمحروقات.
كما أثار تعطل حركة بواخر اللود استياء العديد من المسافرين الذين سيظطرون الى البقاء سواء في صفاقس او في قرقنة وتعطل مصالحهم .

قد يعجبك ايضا