مكافحة فيروس كورونا : مجموعة MATEM وشركة SNCI تدعمان مستشفيات صفاقس بغرف متنقلة ( صور )

خلقت جائحة فيروس  كورونا أجواء من التضامن والتآزر في تونس. وفي صفاقس حيث بات التضامن جزءا أساسيا في المواجهة  لا يمكن لمجمع ” MATEM ” المختص في صناعة المنشآت المعدنية وشركة SNCI المتخصصة في صناعة و توزيع المنتوجات المعدنية أن يبقيا بمعزل عمّا يحدث وغير مباليين بما يجري بل العكس تماما إذ بادرت المجموعتين منذ البداية بالإنخراط في المدّ التضامني التونسي بلا حدود ومدّا أيديهما  ليساهما بقدر الإمكان في جهود وزارة الصحة في هذه الظروف العصيبة.

وعلى هذا الأساس  كان مجمع ” MATEM ”  رائد صناعة المعدنية في تونس في الصفّ الأول لمن تجنّدوا ووضعوا كافة إمكاناتهم المتاحة لمجابهة فيروس كورونا ومنع انتشاره من خلال تقديم الدعم القوي والفوري للمستشفيات صفاقس يوم الاثنين 13 أفريل 2020, وذلك عبر تسليمها  4 غرف متنقلة مطابقة للمواصفات الصحية على ذمة المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة و المستشفى الجامعي الهادي شاكر لاستغلالها كوحدات للعيادات الخارجية مساهمة منه في المجهود الوطني لمجابهة فيروس “كورونا” المستجدّ.

وسيتم إستغلال هذه الغرف من طرف الإطارات الطبية والشبه طبية كعيادات لإجراء عملية الفرز والفحص الأولي للوافدين والتثبت من الوضعيات الصحية للمرضى ومن ثم توجيههم الى الأقسام المعنية تبعا لما تقتضيه وضعياتهم.

ويذكّر مجمع  ”MATEM ” دائما بأنه  ملتزم بدعمه الثابت للدولة ومؤسساتها وللمواطنين . ويؤكد المجمع  مرة أخرى التزامه الذي لا شك ولا اختلاف فيه خلال هذه المعركة ضد فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا