صفاقس : والدة اللاعب محمود بن صالح في ذمة الله

محمود بن صالح

انتقلت إلى جوار ربها الأعلى المغفور لها والدة اللاعب الدولي السابق للنادي الصفاقسي محمود بن صالح ، مساء اليوم الخميس 16 أفريل 2020 .

يذكر أن المدافع محمود بن صالح والمحترف حاليا في نادي البكيرية السعودي وجه نداء استغاثة للسلطات التونسية يوم 10 أفريل الفارط، بعد أن ظل عالقا في المملكة العربية السعودية .

وعبٌر بن صالح من خلال تدوينة نشرها على موقع فايسبوك عن رغبته الملحّة في العودة إلى أرض الوطن خاصّة وأنّ والدته تعاني من المرض وهو متخوّف من أن يحصل لها مكروه.

وإنتقد بن صالح بشدّة الجهات الرسمية التي اتهمها بعدم الاكتراث بالتونسيين العالقين بالمملكة العربية السّعودية والذين يرغبون في العودة إلى وطنهم.

هذا ونشير إلى أن إسم محمد بن صالح غير مطروح في قائمة الرياضيين التونسيين بالمملكة العربية السعودية، المبرمجين في رحلة جوية يوم الأحد القادم 19 أفريل من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطار قرطاج . وندعو السلطات التونسية وعلى رأسها السفارة التونسية بالسعودية ووزارة الخارجية وبالتنسيق أيضاً مع الجامعة التونسية لكرة القدم ، إلحاق إسم اللاعب محمود بن صالح.

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي إلى عائلة الفقيدة و كل أحباء النادي راجين من الله عز و جل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون

قد يعجبك ايضا