اثر ازالة تجهيزات بثّ اذاعة القرآن الكريم بصفاقس : سعيد الجزيري يتوعد والي الجهة … فحاول لا تيأس !!

سعيد-الجزيري

اثر قرار والي صفاقس أنيس الوسلاتي يوم أمس الجمعة 19 جوان 2020, إزالة تجهيزات البث الاذاعي لإذاعة القران الكريم التي تولى صاحبها النائب بمجلس نواب الشعب عن حزب الرحمة سعيد الجزيري تركيزها بمنطقة بوجربوع التابعة لمعتمدية منزل شاكر بطرق غير قانونية خلال فترة الحجر الصحي، أقام هذا الأخير بتوعد والي صفاقس عبر اذاعته غير القانونية ومعلناً الحرب على الدولة متدثرا بالحصانة البرلمانية.

وفي تصريح لموقع تاريخ صفاقس قال والي صفاقس، أن التجهزات الإذاعية تخضع لتراخيص مسبقة من الوكالة الوطنية للترددات حسب مجلس الاتصالات ووفق الفصل 49 منها.

يذكر ان النيابة العمومية في جانفي 2020, اذنت بمنع تركيز وحدة بث اذاعة القران الكريم التابعة للنائب عن حزب الرحمة سعيد الجزيري، الذي لا يملك التراخيص اللازمة من قبل الهيئة المستقلة للاتصال السمعي البصري والديوان الوطني للارسال الإذاعي والتلفزي”.

كما يجدر بالذكر أن الهايكا سلطت في سبتمبر 2019, خطيّة مالية على إذاعة “القرآن الكريم” غير الحاصلة على إجازة في شخص ممثّلها القانونيّ سعيد الجزيري, قدرها عشرة آلاف دينار بسبب الاشهار السياسي لفائدة حزب الرحمة وذلك من خلال الترويج من قبل مقدم البرنامج المترشح للانتخابات التشريعية عن الحزب المذكور لهذا الخيار، كما سلطت مرة أخرى خطية مالية في جانفي 2020، بـقيمة 50 ألف دينار.

في صفاقس تحركت السلطات الأمنية وقامت بتطبيق القانون، الا يستحق تحرك النيابة العمومية في ولاية بن عروس لإيقاف هذه المهزلة وتطبيق القانون ؟

رسالتنا إلى النائب سعيد الجزيري، حاول لا تيأس في استغلال إذاعتك لتهديد الأمن العام عبر توظيف بعض المواطنين الذين لا دراية لهم بحقيقتك.

قد يعجبك ايضا