عودة بقوة في أروقة معرض صفاقس الدولي

معرض صفاقس الدولي

 

بعد توقف عن نشاط تنظيم التظاهرات التجارية والمهنية دام طيلة فترة الامتثال للتدابير الحكومية المتخذة بخصوص الوقاية من مخاطر جائحة “الكورونا” تستأنف إدارة معرض صفاقس الدولي نشاطها حيث تجري الاستعدادات حثيثة في أروقة المعرض لالتئام الدورة 54 لمعرض صفاقس الدولي من 15 الى 29 جويلية 2020 أي بتأخير طفيف عن موعدها الأصلي، تحت شعار “تسوق صحة وسلامة”.

فيما تتواصل المفاوضات مع الأطراف المعنية بالتظاهرات التي لم تلتئم بخصوص إرجائها الى أول موعد ملائم لها في نهاية السنة الحالية أو بداية السنة المقبلة.

الجدير بالإشارة بأن الاستعدادات للدورة 54 انطلقت فعليا منذ نهاية سنة 2019 وفي بادرة استباقية أقرت لجنة التنظيم الانصهار في منظومة الجودة كشعار للدورة وخطوة أولى في برنامج الحصول على “شهادة ايزو”، أما وقد حتمت “جائحة الكورونا” اتخاذ تدابير إضافية واستثنائية للتوقي من مخاطرها وضمان سلامة مختلف شرائح رواد المعرض فقد أصبح الانصهار في منظومة الجودة أمرا أكثر تأكد وأوسع مجالا ليشمل معايير الصحة والسلامة والمحيط.

وهكذا تتجاوز المنظومة المزمع إرساؤها مجرد الشعار لتصبح المحور الرئيسي لالتئام الدورة واقعا وميدانيا.

وهو ما انطلق الشروع في إنجازه بالتعاون مع مركز مختص في الميدان عبر تأمين حلقات تكوين وتحسيس حول معايير “الجودة والصحة والسلامة والمحيط” الواجب اعتمادها كقواعد وإجراءات عمل لا بد من تفعيلها ومتابعة ومراقبة تطبيقها وضمان نجاعتها.

وتشمل هذه الحلقات كل الأطراف المتداخلة في تسيير فعاليات المعرض من موظفين ومراقبين وعارضين ومسديي الخدمات.

قد يعجبك ايضا