إكسبراس أف أم : مجمع CHO يشارك في يوم خاص تحت شعار “الفلاحة في عصر ما بعد الكورونا” ( فيديو )

 Rim Makhloufi DGA CHO

ككل يوم ثلاثاء، وفي إطار سلسلة من الأيام الخاصة التي أطلقتها إكسبراس أف أم منذ 24 مارس 2020, نظمت اليوم الثلاثاء 23 جوان 2020، يوم خاص تحت شعار: الفلاحة في عصر ما بعد الكورونا.

و قد حضرت شركة CHO المختصة في تسويق زيت الزيتون المعلب فعاليات هذا اليوم ممثلة في مدير عام مساعد الشركة ريم المخلوفي، التي قدمت للعموم لمحة تاريخية عن المجمع التونسي المدمج في قطاع الفلاحة و تحديدا غراسة و إستغلال أشجار الزيتون.

CHO هو مجمع مشع في أكثر من 40 دولة في العالم من خلال شركاته الفرعية و يقوم بتسويق زيت الزيتون المعلب بفضل المخازن المتمركزة هناك و العمل الحرفي و المتقن للمشرفين عليه.

كما ذكرت المخلوفي خلال مداخلتها أن شركة CHO تضمن 50 % من بيع زيت الزيتون المعلب لتونس و أنها تستغل مساحة 3 آلاف هكتار من أشجار الزيتون المزروعة في البلاد..

و هذا ما جعلها تكون رقم 1 في فرنسا في زيت الزيتون البيولوجي و المسوق الاول في كندا إلى جانب تواجد الشركة في العشر مراتب الاولى في الولايات المتحدة الامريكية.

وعن دعم الحكومة اشارت المخلوفي إلى ضرورة القيام بمراجعة عميقة للمنظومة الفلاحية كاملة مع جميع المتدخلين في القطاع.

كما تحدثت عن التمويل للقطاع الفلاحي أذ أشارت إلى نقطتين هامتين وهما: آلية التمويل و ثمن التمويل.

ويعد مجمع cho اول منتج لزيت الزيتون الذي يستعمل تكنولوجيا البلوكشين وهي عبارة عن برنامج معلوماتي مُشفر يُستخدم كسجل موحد للمعاملات على شبكة الأنترنت بهدف منع اي تلاعب او تعديل او تغيير لتفاصيل وتركيبات الخدمات او المواد او غيرها من القطاعات التي تشملها تقنية البلوك تشين.

قد يعجبك ايضا