بلدية صفاقس تعاين جاهزية مسرح سيدي منصور لإحتضان الدورة 42 لمهرجان صفاقس الدولي (صور)

كراسي مثبتة - المسرح الصيفي بسيدي منصور - مهرجان صفاقس الدولي

 

أدى منير اللومي رئيس بلدية صفاقس صباح اليوم الثلاثاء 23 جوان 2020 صحبة سيرين بن شريفة رئيسة لجنة الفنون والثقافة و احمد الميساوي رئيس دائرة سيدي منصور وعدد من اعضاء المجلس البلدي, زيارة ميدانية الى فضاء المسرح الصيفي بسيدي منصور حيث تمت معاينة فضاء المسرح لاحتضان الدورة 42 لمهرجان صفاقس الدولي الذي يفتتح فعالياته هذه السنة يوم 04 اوت 2020.

وقد واكب هذه الزيارة حافظ الهمامي الكاتب العام للبلدية الذي كان مرفوقا باطارات مصالح بلدية صفاقس في مجال النظافة و المناطق الخضراء والانارة و الثقافة والاشغال.

كما واكب هذه الزيارة مهذب القرفي المندوب الجهوي للثقافة ووفد عن هيئة مهرجان صفاقس الدولي يتقدمهم محمود داود مدير المهرجان و بحضور محمد برغل رئيس منطقة الأمن بصفاقس الشمالية.

و قد تمت معاينة انطلاق مصالح النظافة بالبلدية ومصالح التشجير والمناطق الخضراء في عملية التنظيف وكذلك تقليع الاعشاب و تامين نظافة الفضاءات الداخلية و الخارجية للمسرح الصيفي.

كما ستنطلق بلدية صفاقس في عمليات الصيانة والدهن والتبييض وصيانة الوحدات الصحية واصلاح الانارة وتدعيمها وتركيز علامات الزينة والحواجز الحديدية مع توفير جميع الظروف اللوجستية الممكنة لانجاح الدورة الجديدة من عمر المهرجان.

 

قد يعجبك ايضا