صفاقس: بتهمة خرق الحجر الصحي وحظر التجول.. إيقاف 7 أشخاص

القبض على المجرم

 

أذنت النيابات العمومية بمحاكم صفاقس بالاحتفاظ بسبعة أشخاص بتهم تتعلق بخرق اجراءات الحجر الصحي العام وحظر التجول, وفق ما أفادنا به مراد التركي الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس.

وقد تولت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 الإذن بالاحتفاظ بصاحبي مقهيين الأول بمنطقة سيدي منصور والثاني بباب بحر المدينة تبعا لخرقهما واجب الحجر الصحي العام وتعمدهما فتح المقهيين للعموم.

كما تم الإحتفاظ بعدد 3 أشخاص لعدم التزامهم بحظر التجول المفروض على المواطنين كما تولت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 2 الإذن بالاحتفاظ بشخصين الأول من أجل خرق الحجر الصحي العام والثاني من أجل خرق حظر التجول.

وأضاف التركي انه تم إصدار بطاقات ايداع بالسجن في حق كل واحد منهم بالسجن المدني بصفاقس في انتظار مثولهم فيما بعد يوم 4 أفريل المقبل أمام الجهات القضائية المختصة للمحاكمة.

و قد ذكر مراد التركي أنه ومنذ انطلاق إجراءات تطبيق الاجراءين المذكورين تم الإبقاء على عديد المواطنين بحالة سراح وبعد تحرير محاضر عدلية في حقهم في نفس الموضوع كما أفاد انه وإلى تاريخ اليوم لازالت عمليات المراقبة والتتبع الجزائي جارية لغاية التصدي لكل من يعمد الى خرق مقتضيات التوقي من عدوى فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا