صفاقس : طبيب الأسنان الدّكتور عبد العزيز بوعتّور في ذمة الله

صفاقس : طبيب الأسنان الدّكتور عبد العزيز بوعتّور في ذمة الله

توفّي اليوم السّبت 24 أكتوبر 2020 طبيب الأسنان الدّكتور عبد العزيز بوعتّور المعروف في أوساط النّادي الرياضي الصفاقسي كأحد الأحبّاء الأوفياء والغيورين على الجمعية وأحد المدافعين عن جهة صفاقس التي يعتزّ بالانتماء إليها.

الدّكتور عبد العزيز بوعتّور رحمه الله كان من عشّاق الأبيض والأسود وكان يحبّ النّادي حتّى النّخاع… وإلى آخر رمق من حياته كان سي عبد العزيز من المتعصّبين للسّي آس آس ومن أشرس المدافعين عن النّادي…

سي عبد العزيز كان يتابع أخبار الجمعية لحظة بلحظة ويفرح لنجاحاتها ويحزن لخيباتها… وهو معروف كذلك بمواكبته المنتظمة للقاءات الفريق بملعب الطيّب المهيري وبحماسه وتشنّجه خلال المباريات لأنّه لم يكن يرضى سوى بالانتصارات ولا يهدأ له بال إلّا عندما يخرج الفريق من مبارياته بنقاط الفوز… لم يكن يقبل حتّى الخروج بنتيجة التّعادل مهما كان اسم المنافس!

الدّكتور عبد العزيز بوعتّور كانت تربطني به شخصيّا منذ سنوات طويلة علاقة صداقة مبنية على الاحترام المتبادل… وكان قبل عودته إلى بيته وقت الظّهر يتردّد يوميّا على مقهى تونس الواقعة بقلب مدينة صفاقس بجانب العمارة التي تقع بها عيادته لتجاذب أطراف الحديث مع المسؤول السّابق في النّادي الرياضي الصفاقسي عبد اللّطيف عبيد، رحمه الله، ومع الصّحافيّين والأحبّاء المتواجدين بالمقهى لمناقشة آخر المستجدّات في السّي آس آس وليعبّر عن موقفه من المسائل التي تشغل باله وبال أنصار النّادي.

الفقيد عبد العزيز بوعتّور تولّى مهمّة التّسيير في النّادي الرياضي الصفاقسي في مواسم سابقة – مثله مثل عدد من أفراد عائلته الوفية لقلعة الأجداد… هذه العائلة التي ورثت حبّ النّادي عن الأجداد والآباء وتعتبر جزءا من السّي آس آس ومن تاريخه الحافل بالأمجاد.

سي عبد العزيز كان معروفا كذلك بكفاءته في ميدان طبّ الأسنان وكان محلّ احترام وتقدير من جميع روّاد عيادته، ومن الصفاقسية عموما.

أردناها لمسة وفاء لرجل غيور على الجهة وعلى ناديها… رحم الله الدّكتور عبد العزيز بوعتّور رحمة واسعة وتعازينا القلبية الحارّة لعائلته الكريمة ولأسرة النّادي الرياضي الصفاقسي!

نقلاً عن الصحفي الرياضي محمد كمون

قد يعجبك ايضا