صفاقس : IIT و ISB تبددان مخاوف العائلات

IIT et ISB se soucient des craintes des parents

مساء يوم الاربعاء 22 افريل 2020 وانطلاقا من الساعة السابعة والنصف لم تمنع ظروف الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا والمدرسة العليا الدولية الخاصة للأعمال من ان تجتمع بالأولياء عن بعد وعن طريق منصة الكترونية للإنصات اليهم وللاستماع الى آرائهم فيما تقوم به المؤسستان في هذه الظروف من اجل انجاح السنة الجامعية واعتماد طريقة التدريس الحضوري عن بعد. وقد قام الدكتور معز برك الله بتنشيط هذا اللقاء مبينا ومفسرا للسادة الاولياء طريقة التدريس هذه وايجابياتها لضمان التكوين واعداد الطلبة للامتحانات مثمنا ما قامت به المؤسستان من جهود وتكاليف لتامين هذه الدروس.

و تدخل السادة علاء قيدارة وشفيق عبيد وعصام القسنطيني للإجابة عن تساؤلات الاولياء في كل ما يتعلق بسير الدروس والامتحانات فيما تبقى من هذه السنة الجامعية في ظل هذه الظروف التي لم تعرفها بلادنا سابقا بالرجوع الى توجيهات وتعليمات السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي التي تؤكد على ضرورة اعتماد التدريس عن بعد .

والخلاصة هذا اللقاء كان رسالة طمأنة للأولياء على مستقبل ابنائهم الدراسي وفرصة تواصل بين الطرفين الاساسيين في العملية التربية المؤسسة والاولياء.

قد يعجبك ايضا