صفاقس : بلدية العين مجهودات متميزة في وضع حساس

بلدية العين

تواصل خلية مجابهة الكوارث و الحالات الطارئة لبلدية العين برئاسة خالد معلى واعضائها الناشطين على غرار نبيل القرقوري، ماهر الجربي و كمال الغريبي مجهوداتها التطوعية في الحرص على تطبيق إجراءات الحجر الصحي العام البلدية.

كما انخرطت فاطمة العش رئيسة لجنة النظافة صحبة وئام بوعزيز للقيام بحملات مراقبة المحلات المفتوحة للعموم لتوعيتها بإجراءات الوقاية من العدوى.
وقد اقرت خلية الطوارئ قرارت جديدة خلال اجتماع انعقد يوم الاثنين 30 مارس 2020, تتمثل في مواصلة العمل مع جميع المتطوعين في المنطقة على توسيع اماكن التعقيم بزيادة الشوارع و امام كل المحلات التجارية و الصيدليات.

و المزيد من عمليات التحسيس عبر كل الوسائل و خاصة مضخمات الصوت عن طريق الشرطة البلدية و البيئية و بعض مكونات المجتمع المدني.
علما وان بلدية العين تسعى جاهدة لتوفير كل ظروف الوقاية و السلامة لاعوان مصلحة النظافة و المتطوعين من هذا الوباء الخبيث. اقتنت معدات خاصة بالتعقيم.
وقد دعا رئيس بلدية العين خالد معلى كل المواطنين والفاعلين في المساهمة الفعلية في حماية المنطقة من إنتشار فيروس كورونا كما ذكرهم بضرورة الالتزام بإجراءات الحجر الصحي العام و العمل بالتوصيات التي أقرتها البلدية وذلك ضمانا لسلامة الجميع.

قد يعجبك ايضا