صفاقس: تفاصيل جديدة بخصوص جريمة “سيدي صالح”

ثلاجة الأموات - جثة

 

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي، لموقع تاريخ صفاقس، اليوم الاثنين، أنه بتاريخ يوم الأحد 31 جانفي 2021 فجرا وردت على النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بصفاقس 1 مكالمة هاتفية من مركز الحرس بصفاقس تضمنت الإعلام عن حصول جريمة قتل لنفس بشرية بمنطقة سيدي صالح بطريق تونس كلم 13 فتم في الحين فتح بحث تحقيقي من أجل قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد طبق الفصلين 201 و202 من المجلة الجزائية، وقد تعهد قاضي التحقيق بالمكتب السابع بالموضوع.

هذا وكشفت الأبحاث الأولية المجراة من طرف فرقة الابحاث والتفتيش التابعة لمنطقة الحرس بصفاقس أن الجاني شاب عمره 20 سنة وكان برفقة مجموعة من أصدقائه بما في ذلك شقيقه بصدد تناول الخمر، وإثر إعلام دورية الحرس الوطني بصدور هرج وتشويش بالمكان حلت على الفور غير أن الجاني ومن معه فروا.

وقد إعتقد الجاني أن من تولى الإعلام عنهم هو المجني عليه والذي تبين أنه عمه وعمره 29 سنة فتوجه رفقة شقيقه (عمره 18 سنة تقريبا) إلى منزل عمه بعد أن جلب سلاح أبيض يتمثل في سكين ثم قام شقيقه بإلقاء حجارة على باب المنزل وبمجرد خروج المجني عليه أصابه بطعنة على مستوى الفخذ الأيمن من الرجل مما تولد عنها نزيف حاد أدى إلى وفاته قبل تلقي الإسعافات الطبية.

وتبعا لذلك تم إيداع جثة الهالك على ذمة الطبيب الشرعي بمستشفى الحبيب بورقيبة لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة وتاريخها وساعتها.

كما تم في الحين إلقاء القبض على الجاني وشقيقه والإحتفاظ بهما على ذمة الأبحاث ولازالت الأبحاث جارية في الغرض.

قد يعجبك ايضا