الهندسة الميكانيكية و هندسة الأساليب : البرامج المعتمدة الجديدة في المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس

Le génie mécanique et le génie des procédés : les nouveaux programmes accrédités à l'IIT

في إطار التوجهات الاستراتيجية التي رسمتها المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس منذ إنشائها لاعتماد الجودة و الاستجابة للتطورات العالمية في مجال البحث و التعليم العالي، فقد تم منحها مؤخراً علامة الاعتماد الدولي EUR-ACE في اختصاصي الهندسة الميكانيكية وهندسة الأساليب من طرف وكالة الاعتماد الألمانية لبرامج الهندسة ASIIN و ذلك بعد أن كانوا قد تحصلوا على هذا الشرف سلفاً في الهندسة الصناعية والهندسة الإعلامية. بهذا التتويج تكون المدرسة العليا الدولية للتكنولوجيا بصفاقس الاولى على الصعيد الجهوي و الوطني المتحصلة على هذا التتويج في اختصاص هندسة الأساليب.

هذا الاعتراف الدولي هو تثمين للمجهودات المبذولة من قبل مؤسستنا للرقي بمستوى البرامج العلمية وتوفير جميع سبل النجاح للطلبة.

ولا يقتصر حصول المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا على الاعتماد فقط على كونه مجرد فوزًا أكاديميًا آخرًا يجب الوصول إليه. بل إنه أيضًا يعزز من صورة المدرسة ويؤكد للجميع أنها تفي بمعايير رفيعة المستوى من التعليم، والخدمات، والأداء الأكاديمي.

كما أن الطلاب، الأولياء، الأساتذة، وغيرهم يعتبرون الاعتماد الأكاديمي الدولي المقياس الأمثل لجودة الجامعة الأكاديمية ومستواها بين باقي جامعات العالم.

والحصول على هذا الاعتماد يعني أن الجامعة لديها – قبل كل شيء – أساتذة (اقرأ ) على أعلى قدر من الخبرة والاحتراف المهني وأنها توفر تجربة تعليمية إيجابية للطلبة وتزودهم بمؤهلات رفيعة القيمة.

قد يعجبك ايضا