صفاقس : اكثر من 120 لاعبا من 25 دولة أجنبية يشاركون في دورة دولية للتنس

نادي التنس بصفاقس

انطلقت اليوم الأحد 4 أفريل 2021 بمدينة صفاقس فعاليات دورة دولية للأواسط في كرة المضرب ستتواصل إلى 11 افريل بمشاركة أكثر من 120 لاعبا من بينهم 70 لاعبا ولاعبة من 25 دولة أجنبية، تحت اشراف الجامعة التونسية للتنس و الاتحاد الدولي للتنس والمندوبية الجهوية للسياحة بصفاقس على ملاعب نادي التنس طريق المطار.

ووفق سمير السلامي، رئيس نادي التنس بصفاقس، فإن هذه الدورة، ستشهد مشاركة ثلة من اللاعبين الأجانب والتونسيين و التي تتراوح أعمارهم ما بين 13 و 18 سنة. سجلت دورة صفاقس مشاركة دولية هامة من العديد من البلدان الأوروبية ( فرنسا، بريطانيا, إيطاليا، النورفاج, الدانمارك السويد و استونيا) من اسيا ( لبنان تركيا الهند …) من افريقيا ( المغرب, الكاميرون , الكوت دي فوار,,,) ومن القارة الأمريكية( الارجنتين)

وإستهلت هذه الدورة بتصفيات للذكور و للإناث يترشح منها أربعة لاعبين ليمروا الى الدور الثاني الذي يبدأ يوم الثلاثاء 6 أفريل وحيث ستكون المنافسة شديدة بما ان الجدول الرئيسي يظم خيرة اللاعبين لهذه الفئة العمرية, و بالتزامن مع المباريات الفردية تدار أيضا مباريات في الزوجي اناثا وذكورا. تجرى الأدوار النهائية اناثا و ذكورا في الفردي والزوجي يوم الاحد 11 أفريل 2021 حيث يتم حفل لتوزيع الجوائز لكل الفائزين.

قد يعجبك ايضا