أخبار النادي الصفاقسي اليوم الجمعة 5 فيفري 2021

شعار النادي الرياضي الصفاقسي

 

يواجه النادي الصفاقسي يوم الأحد 7 فيفري 2021، مستقبل الرجيش بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

عودة دحمان والقروي:

من المنتظر أن تشهد مباراة الأحد عودة الثنائي أيمن دحمان ووليد القروي بعد غيابهم عن لقاء الجولة الفارطة أمام شبيبة القيروان، في المقابل يغيب متوسط الميدان النيجيري كينغسلاي سوكاري بداعي الإصابة.

أول مواجهة بين الفريقين في البطولة:

مباراة النادي الصفاقسي ومستقبل الرجيش يوم الأحد ستكون الأولى بين الفريقين في سباق البطولة على إعتبار صعود الرجيش حديثا للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

لكن سبق للفريقين أن تقابلا في الدور السادس عشر من سباق الكأس الموسم الماضي في مقابلة تأهل فيها السي اس اس بضربات الجزاء.

النادي الصفاقسي: تحديد موعد المباراتين المتأخرتين

تقرر أن تدور المباراة المتأخرة لحساب الجولة الرابعة ذهاب بين الأولمبي الباجي والنادي الرياضي الصفاقسي، يوم الأربعاء 10 فيفري 2021 بملعب بوجمعة الكميتي بباجة.

كما تقرر أن تقام مباراة الجولة السادسة بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي يوم الخميس 25 فيفري 2021.

الكشف عن حكم مباراة النادي الصفاقسي وآي اس كيغالي الرواندي:

تم تعيين الحكم السيشالي “برنارد كاميل” لإدارة مباراة ذهاب الدور 32 مكرر من كأس الكاف والتي ستجمع النادي الصفاقسي بضيفة اي اس كيغالي الرواندي يوم السبت 13 فيفري إنطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب الطيب المهيري.

كاميل من مواليد 6 أكتوبر 1975 وهو دولي منذ سنة 2011 وهو من الحكام الأكثر إثارة للجدل في السنوات الأخيرة بالقارة السمراء.

النادي الصفاقسي: برنامج مقابلات نهاية الأسبوع في الكرة الطائرة وكرة السلة

يواجه النادي الصفاقسي، يوم السبت 6 فيفري 2021، مستقبل المرسى لحساب الجولة الثانية إياب من البطولة بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال بقاعة الرائد البجاوي.

أما في كرة السلة تقام يوم غد السبت مباراة الجولة الثانية ذهاب من مجموعة الجنوب لحساب بطولة الوطني “أ” بين النادي الصفاقسي ونادي كرة السلة بالمهدية بداية من الساغة الثانية بعد الزوال بقاعة محمد علي عقيد بصفاقس.

وفي السيدات، تستضيف فتيات السي اس اس يوم الأحد 7 فيفري 2021، فتيات النادي الرياضي بالقرجاني بداية من الساعة الواحدة ظهرا بقاعة الرائد البجاوي.

الطاهر باشا الكراي

قد يعجبك ايضا