صفاقس: حوالي 400 عدّاء في النّهائي الوطني للعدو الرّيفي المقرر يوم 14 فيفري الجاري

marathon

تنظّم الجامعة التونسية لألعاب القوى بالشراكة مع الغرف الفتية بولاية صفاقس ، بلدية صفاقس الكبرى، والدائرة البلدية بسيدي منصور و مندوبية الرياضة بصفاقس: النّهائي الوطني للعدو الرّيفي الّذي سيتمّ يوم الأحد 14 فيفري 2021 بفضاء مرجانة، طريق سيدي منصور كم 4، انطلاقا من الساعة التّاسعة و النّصف صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال.

تعدّ البطولة الوطنية و كأس الجامعة للعدو الرّيفي من أهم البطولات الوطنية الّتي تعنى بتنظيمها الجامعة التونسية لألعاب القوى. و بعد دراسة ملفات كلّ الرابطات الجهويّة و الإقليميّة، حظيت رابطة صفاقس لألعاب القوى بشرف تنظيم هذه البطولة للمرّة الثّانية في تاريخها.

يتوقّع أن يتجاوز عدد العدّائين المشاركين 400 عدّاء من مختلف الشرائح العمريّة. و سيدير فعاليات هذه البطولة حوالي 80 شخصا من الجهاز الفنيّ السّاهر على هذه التّظاهرة بالإضافة إلى الحكّام و المتطوّعين المشاركين في إنجاح هذا الحدث،كما ستدار هذه التظاهرة في كنف إحترام و التطبيق الفعلي للبروتوكول الصحي.

كما يجدر بنا ذكر أنّ هذه التظاهرة تهدف أوّلا إلى دعم النّشاط الرياضي بصفاقس و تحسيس المتساكنين بأهميّة الرياضة. كما أنّه بداية لمشروع تهيئة فضاء مرجانة حتّى يصبح مكانا مناسبا لاستقطاب العائلات و لتنظيم العديد من الأنشطة التي تعود بالفائدة لجهة صفاقس.

قد يعجبك ايضا