أخبار النادي الصفاقسي اليوم الخميس 11 فيفري 2021

النادي الصفاقسي

 

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لملاقاة اي اس كيغالي الرواندي، يوم السبت 13 فيفري 2021، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب الطيب المهيري ضمن ذهاب الدور 32 مكرر من كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

النادي الصفاقسي: عودة سوكاري وغياب الحباسي

من المنتظر أن تشهد القائمة المدعوة لمباراة يوم السبت عودة متوسط الميدان النيجيري كينغسلاي سوكاري بعد شفائه من الإصابة التي تعرض في مباراة شبيبة القيروان، في المقابل يغيب أشرف الحباسي لأسباب صحية.

كما يغيب في الفترة الممتدة بين 14 فيفري و4 مارس كل من عبد الله العمري وفارس ناجي بسبب مشاركتهم مع منتخب الأواسط في كأس أمم إفريقيا بموريتانيا.

وصول نادي اي اس كيغالي الرواندي إلى صفاقس:

وصل نادي أس كيغالي الرواندي يوم أمس الإربعاء 10 فيفري 2021، إلى تونس قادما من رواندا تمهيدا لملاقاة النادي الصفاقسي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر من مسابقة كأس الكاف.

وقد تحولت بعثة الفريق المتكونة من 38 شخصا إلى صفاقس مباشرة من مطار تونس قرطاج الدولي.

طاقم تحكيم المباراة والنقل التلفزي:

تم تعيين الحكم السيشالي “برنارد كاميل” لإدارة مباراة النادي الصفاقسي وضيفه اي اس كيغالي الرواندي، وسيساعده كل من “هانسلي داني بيتروس” و”جيرار بول” في حين سيكون “وايلدريك ماتيو اديلاد” حكما رابعا.

وسيراقب المقابلة التي ستنقلها الشبكة الفضائية للقناة الوطنية الأولى الجزائري عبد الله قداح.

النادي الصفاقسي في المرتبة 223 عالميا

نشر موقع فوتبول داتابيز مؤخرا الترتيب الجديد لأفضل الأندية في العالم، وقد إحتل النادي الصفاقسي المرتبة 223 عالميا فيما تقدم نادي بايرن مونيخ إلى المركز الأول وتراجع نادي برشلونة إلى المركز الرابع.

وحسب نفس الموقع فقد جاء السي اس اس في المرتبة التاسعة إفريقيا والثالثة وطنيا.

قد يعجبك ايضا