أخبار النادي الصفاقسي اليوم السبت 20 فيفري 2021

شعار النادي الرياضي الصفاقسي

 

يواجه النادي الصفاقسي اليوم السبت 20 فيفري 2021، بداية من الساعة الثانية بعد الزوال نادي اي اس كيغالي الرواندي، ضمن إياب الدور 32 مكرر من كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يذكر أن مباراة الذهاب في صفاقس إنتهت بفوز السي اس اس 4 مقابل 1.

التشكيلة المحتملة للنادي الصفاقسي:

من المنتظر أن يعول الإطار الفني للنادي الصفاقسي على التشكيلة التالية:

أيمن دحمان – محمد بن علي – محمد علي الجويني – أحمد عمار – نور الزمان الزموري – وليد القروي – محمد علي الطرابلسي – كينغسلاي سوكاري – زكرياء المنصوري – أيمن الحرزي – فراس شواط.

تغيير حكم مباراة كيغالي الرواندي والنادي الصفاقسي:

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تغيير حكم مباراة كيغالي الرواندي والنادي الصفاقسي، وسيدير اللقاء الحكم المالاوي “غودفراي فيليب” بدلا من مواطنه “جيفت فانسون شيكو”.

النقل التلفزي للمباراة:

من المنتظر أن يتم نقل مباراة اي اس كيغالي الرواندي والنادي الصفاقسي مباشرة على الصفحة الرسمية للسي اس اس بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت تونس.

كما بإمكان أحباء الفريق متابعة المقابلة في المباشر على ديوان اف ام.

كأس الكاف: موعد قرعة دور المجموعات

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أن موعد قرعة دور المجموعات من مسابقة كأس الكاف سيكون يوم 22 فيفري الجاري على الساعة 14.00 بتوقيت تونس في القاهرة.

النادي الصفاقسي: برنامج مقابلات نهاية الأسبوع في كرة السلة والكرة الطائرة

ينزل فريق أكابر كرة السلة بالنادي الصفاقسي، اليوم السبت 20 فيفري 2021، ضيفا على جمعية تكابس بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال بقاعة قابس في إطار الجولة الرابعة ذهاب من مجموعة الجنوب في بطولة القسم الوطني “أ”.

وفي السيدات تواجه كبريات النادي الرياضي الصفاقسي فريق الزهراء الرياضية اليوم بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال بقاعة الرائد البجاوي في إطار الجولة الرابعة إياب من البطولة الوطنية.

أما في الكرة الطائرة النسائية، تستضيف فتيات السي اس اس اليوم فتيات إتحاد قرطاج ضمن الجولة الأولى إياب من البطولة بداية من العاشرة صباحا بقاعة الرائد البجاوي.

قد يعجبك ايضا