المدرسة العليا الخاصة للدراسات الإدارية والتجارية بصفاقس “تضمنلك مستقبلك”

المدرسة العليا الخاصة للدراسات الإدارية والتجارية بصفاقس "تضمنلك مستقبلك" الماجستير المهني في المحاسبة

تختص المدرسة العليا للدراسات الإدارية والتجارية بصفاقس بدراسة الماجستير المهني في المحاسبة الذي يهدف إلى فهم الواقع المالي والقدرة على اتخاذ قرار في الأمور المالية والموارد إذ تعتمد عملية المحاسبة على كثير من العوامل والمعطيات التي تمكن صاحب النشاط أو الشركة من اتخاذ القرار الصحيح ورسم الخطط المستقبلية.

تميز المدرسة العليا للدراسات الإدارية والتجارية باختصاص المحاسبة

تتميز المدرسة العليا الخاصة للدراسات الإدارية والتجارية بصفاقس باختصاص المحاسبة في الإجازة والماجستير حيث تدرس المادة على يد إطار كفأ من الدكاترة والخبراء في هذا المجال لإعداد الطلبة لاجتياز المناظرة الوطنية للخبراء المحاسبين.

وقد أعدت المدرسة العليا للدراسات الإدارية والتجارية برنامجا متكاملا للمراجعة للطلبة الراغبين في اجتياز المناظرة الوطنية للخبراء المحاسبين وتحقيق حلمهم ك “خبير محاسب” بتوفير الإطار المناسب والبرنامج المدروس والمتابعة الدورية من أجل التألق والنجاح.

كللت هاته المجهودات المبذولة من الإطار التربوي الكفأ والتأطير الإداري والتزام الطلابي من تخريج عديد الدفعات طوال السنوات الماضية بنسب نجاح كبيرة نافست فيها عديد الجامعات مما مكنها من تصدر المراتب الأولى في هذا التخصص والتفرد به.

لمزيد من المعلومات:

📱29717668

🌐www.eseac.ens.tn

📧communication@eseac.ens.tn

قد يعجبك ايضا