أخبار النادي الصفاقسي اليوم الخميس 21 جانفي 2021

النادي الصفاقسي

 

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمباراة النادي البنزرتي ضمن الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي ستقام يوم السبت 23 جانفي 2021 بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بملعب البصيري ببنزرت.

موعد السفر إلى بنزرت:

يسافر زملاء الحارس أيمن دحمان مساء الغد الجمعة 22 جانفي 2021 إلى بنزرت إستعدادا لملاقاة فريق المكان.

وستشهد قائمة الفريق عديد الغيابات على غرار علاء غرام، عزمي غومة، كريس كواكو ونابي كامارا..

عودة فراس شواط:

من المنتظر أن تشهد تشكيلة “السي اس اس” عودة المهاجم فراس شواط بعد تعافيه من فيروس كورونا وعودته للتمارين خلال الأسبوع الحالي.

المباراة رقم 125 بين الفريقين:

مباراة السبت هي رقم 125 بين الفريقين حيث فاز السي اس اس في 49 مناسبة في حين فاز النادي البنزرتي في 27 مناسبة سابقة فيما انتهت 48 مواجهة بالتعادل.

ويملك النادي البنزرتي أسبقية طفيفة على حساب النادي الصفاقسي كلما تقابلا في بنزرت إذ حصد قرش الشمال 19 إنتصار مقابل 18 لأبناء عاصمة الجنوب، فيما إنتهت 25 مقابلة بالتعادل.

الكرة الطائرة: نور الدين حفيظ مدربا جديدا للنادي الصفاقسي

تم تعيين نور الدين حفيظ مدربا جديدا لأكابر الكرة الطائرة بالنادي الصفاقسي.

حفيظ من مواليد 27 أوت 1973 بجندوبة، وهو واحد من الأسماء التي تركت بصمتها في عالم الكرة الطائرة التونسية إذ يعتبر من أكثر اللاعبين تتويجا مع الأندية و المنتخبات.

وقد إنطلقت مسيرة حفيظ التدريبية موسم 2015 لما عمل مدربا مساعدا لفؤاد كمون على رأس النجم الساحلي، كما شغل خطة مدرب مساعد لفتحي المكور في المنتخب سنة 2016 ولأنطونيو جاكوب سنة 2018.

وقد سبق لنور الدين حفيظ تدريب النجم خلال الموسمين الفارطين، كما سبق له تقمص أزياء النادي الصفاقسي موسم 1993 – 1994 ومن 2012 إلى 2014.

عودة بطولة الكرة الطائرة رجال وسيدات:

تعود نهاية الأسبوع الحالي منافسات البطولة الوطنية للكرة الطائرة رجال وسيدات.

وسيواجه النادي الصفاقسي يوم السبت 23 جانفي 2021، جمعية إتصالات صفاقس ضمن الجولة الخامسة من البطولة بداية من الساعة الخامسة مساء بقاعة الرائد البجاوي.

كما ستستضيف فتيات السي اس اس الجمعية الرياضية بالمدينة الجديدة يوم الأحد 24 جانفي 2021، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة البجاوي لحساب الجولة الثانية من البطولة.

كرة السلة النسائية: موعد مباراة سيدات النادي الصفاقسي

تقام يوم السبت 23 جانفي 2021، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة جمال مباراة الجمعية النسائية بجمال والنادي الرياضي الصفاقسي لحساب الجولة الخامسة من البطولة.

الطاهر باشا الكراي

قد يعجبك ايضا