النادي الصفاقسي يضرب موعدا مع النادي الإفريقي في نهائي كأس تونس

النادي الصفاقسي - النادي الأفريقي

 

يواجه النادي الصفاقسي يوم الأحد 27 جوان 2021، بملعب جربة ميدون النادي الإفريقي في نهائي كأس تونس لكرة القدم (نسخة صالح بن يوسف).

وقد ترشح السي اس اس على حساب الأولمبي للنقل بهدفين مقابل صفر، مع العلم أن المباراة توقفت في الدقيقة 69 بعد إلقاء جماهير الأولمبي للنقل لعدد كبير من الشماريخ والمقذوفات مما تسبب في إصابة عدد من لاعبي النادي الصفاقسي.

فيما ترشح النادي الإفريقي على حساب الإتحاد المنستيري بركلات الجزاء الترجيحية (3-0)، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ثاني نهائي بين السي اس اس والإفريقي في سباق الكأس:

نهائي يوم الأحد القادم هو الثاني تاريخيا في سباق الكأس بين الفريقين إذ سبق لفريق باب الجديد أن فاز بالكأس أمام النادي الصفاقسي بركلات الترجيح 4-2، في مباراة إحتضنها ملعب المنزه يوم 22 أكتوبر 2000 (انتهت 0-0 في الوقت الأصلي).

سجل الفريقين في مسابقة الكأس:

توج النادي الصفاقسي بـ5 كؤوس في تاريخه آخرها كان يوم 17 أوت 2019 على حساب النجم الساحلي بركلات الترجيح 5 مقابل 4 بعد نهاية المباراة في وقتها القانوني والإضافي صفر مقابل صفر).

من جهة ثانية، يملك النادي الإفريقي 13 كأس في سجله آخرها كان يوم 13 ماي 2018 حين فاز على النجم الساحلي 4-1.

أعرض نتيجة بين الفريقين في مسابقة كأس تونس:

حقق النادي الصفاقسي أعرض إنتصار على حساب الافريقي في مسابقة كأس تونس لما فاز عليه بنتيجة 4-2 في الدور نصف النهائي موسم 2010 في مباراة دارت بملعب حمادي العقربي برادس.

في حين حقق الإفريقي أعرض إنتصار على حساب السي اس اس موسم 1956 في الدور ثمن النهائي لما فاز عليه 5-3 بملعب الشاذلي زويتن.

الطاهر باشا الكراي

قد يعجبك ايضا