أخبار النادي الصفاقسي اليوم الاثنين 22 مارس 2021

النادي الصفاقسي

 

يواجه النادي الصفاقسي يوم الاربعاء 24 مارس 2021، في ملعب بن جنات بالمنستير إتحاد المكان في إطار مباراة مؤجلة لحساب الجولة الأولى إياب.

وستتكفل القناة الوطنية الثانية بنقل المقابلة بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.

غيابات بالجملة عن النادي الصفاقسي في مباراة الإتحاد المنستيري:

تشهد قائمة السي اس اس في مباراة المنستير غياب كل من الحارس أيمن دحمان وفراس شواط ومحمد صولة بسبب التزماتهم مع منتخبات بلادهم.

كما سيغيب عن هذه المواجهة كل من محمد علي الجويني الذي يخضع حاليا للحجر الصحي في تونس و غيث المعروفي بسبب الإقصاء في مباراة بنقردان و محمد بن علي و كريس كواكو وسوكاري بسبب الاصابة.

المواجهة رقم 94 بين الفريقين:

هي المباراة رقم 94 بين الفريقين حيث فاز السي اس اس في 42 مناسبة في حين فاز الإتحاد المنستيري في 16 مناسبة سابقة فيما انتهت 35 مواجهة بالتعادل.

ويملك الإتحاد أسبقية طفيفة على حساب النادي الصفاقسي كلما تقابلا في المنستير إذ في 46 مقابلة سابقة حصد أبناء الاتحاد المنستيري 14 إنتصارا مقابل 13 إنتصار لأبناء عاصمة الجنوب، فيما إنتهت 19 مقابلة بالتعادل.

النادي الصفاقسي مطالب بدفع مبلغ 500 ألف دينار للاعب “ميهوب نايت مرابط”:

علم موقع تاريخ صفاقس من مصدر صلب اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي، اليوم الاثنين 22 مارس 2021، أن لجنة النزاعات التابعة للفيفا أقرت بضرورة دفع غرامة مالية لفائدة اللاعب السابق للسي اس اس ميهوب نايت المرابط والتي تقدر بحوالي 500 ألف دينار.

ومن المنتظر أن تتوجه اللجنة القانونية للسي اس اس إلى التاس من أجل إستئناف القرار.

قد يعجبك ايضا