أكاديمية بعث المشاريع لمركز أعمال صفاقس : إنطلاق البرنامج السنوي للتكوين 2021-2022

مركز أعمال صفاقس

تعلم أكاديمية بعث المشاريع التابعة لمركز أعمال صفاقس أن البرنامج السنوي للتكوين والمرافقة لسنة 2021/2022 الموجه للباعثين والراغبين في بعث مشروع قد إنطلق يوم الإربعاء 15 سبتمبر 2021 ليتواصل إلى موفى شهر جوان 2022 أي تزامنا مع السنة المدرسية والجامعية والتكوينية.

ويتضمن البرنامج حصصا وملتقيات شهرية تهم مختلف مراحل إنجاز مشروع من الفكرة إلى الدخول في طور الإنتاج مرورا بالدراسات ومخططات الأعمال والتمويل وإجراءات التأسيس القانونية وكذلك إدارة وتسيير المؤسسات والتصرف والجباية والمالية والبنوك والعلاقات الشغلية والضمان الإجتماعي وتكنولوجيات الإتصال الحديثة والتصدير والتسويق والجودة وتم تعزيز البرنامج بحصص تكوينية مجددة تواكب التوجهات الجديدة لبعث المشاريع.

ويتم فتح باب الترشحات للمشاركة في الدروات الشهرية للبرنامج التكويني مطلع كل شهر بحيث سيتم فتح باب الترشحات للمشاركة في الدورة الشهرية القادمة يوم 1 أكتوبر 2021.

فعلى الراغبين في المشاركة في هذا البرنامج الإتصال برقم الهاتف: 74202222 أو الدخول على الصفحات الخاصة لمركز أعمال صفاقس على مواقع التواصل الإجتماعي أو موقع الواب www.cas.tn أو عن طريق تعمير الإستمارة التالية : https://forms.gle/LMbo5AEsiLnXZm2E7 

قد يعجبك ايضا