أخبار النادي الصفاقسي اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021

شعار النادي الرياضي الصفاقسي

 

يواجه النادي الصفاقسي يوم غد الاربعاء 24 مارس 2021، في ملعب بن جنات بالمنستير إتحاد المكان في إطار مباراة مؤجلة لحساب الجولة الأولى إياب.

التحكيم والنقل التلفزي:

تم تعيين الحكم الصادق السالمي لإدارة مباراة الإتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي، وسيساعده كل من فوزي الجريدي وأمين برك الله، في حين سيكون نبيل حمادي حكما رابعا.

يذكر أن المباراة ستكون منقولة على القناة الوطنية الثانية بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.

القائمة المدعوة لمباراة الإتحاد المنستيري:

وجه الإطار الفني للسي اس اس الدعوة لـ20 لاعبا وهم:

محمد الهادي قعلول – أيوب العبيدي – أحمد عمار – أسامة البحري – صبري شرايطية – حسام الدقدوق – عزمي غومة – نور الزمان الزموري – وليد القروي – محمد علي الطرابلسي – محمد علي منصر – زكرياء المنصوري – شادي الهمامي – عبد الله العامري – عصمان كامارا – حسام بن علي – أشرف الحباسي – كينغسلاي ايديو – أيمن الحرزي – بشير الغرياني.

المواجهة رقم 94 بين الفريقين:

هي المباراة رقم 94 بين الفريقين حيث فاز السي اس اس في 42 مناسبة في حين فاز الإتحاد المنستيري في 16 مناسبة سابقة فيما انتهت 35 مواجهة بالتعادل.

ويملك الإتحاد أسبقية طفيفة على حساب النادي الصفاقسي كلما تقابلا في المنستير إذ في 46 مقابلة سابقة حصد أبناء الاتحاد المنستيري 14 إنتصارا مقابل 13 إنتصار لأبناء عاصمة الجنوب، فيما إنتهت 19 مقابلة بالتعادل.

تأجيل مباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي إلى موعد لاحق:

قرّرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تأجيل مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد النادي الرياضي الصفاقسي المبرمجة ضمن الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى و التي كان من المقرر إقامتها يوم الأربعاء 31 مارس 2021.

و يأتي قرار الرابطة بسبب الالتزامات القارية للفريقين.

كأس الكاف: حكم جزائري لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي

تم تعيين الحكم الجزائري نبيل بوخالفة لإدارة مقابلة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي التي ستُقام يوم الأحد 4 أفريل 2021 ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الكرة الطائرة: غدا إياب نهائي البطولة بين الترجي والصفاقسي

تقام يوم غد الاربعاء 24 مارس 2021، بداية من الساعة الخامسة والنصف بقاعة الزواوي مباراة إياب نهائي البطولة الوطنية للكرة الطائرة بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي.

وستتكفل القناة الوطنية الأولى بنقل الكلاسيكو المرتقب بين الفريقين.

يذكر أن السي اس اس فاز في مباراة الذهاب 3 أشواط مقابل شوطين.

الطاهر باشا الكراي

قد يعجبك ايضا