الخميس 23 سبتمبر 2021.. أخبار النادي الصفاقسي قبل السوبر

النادي الصفاقسي

 

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمباراة السوبر أمام الترجي والتي ستقام يوم السبت 25 سبتمبر 2021 بداية من الخامسة والنصف مساء بملعب حمادي العقربي برادس.

وسيتحول الفريق إلى تونس العاصمة يوم غد الجمعة بعد اجراء حصة تدريبية صباحية في صفاقس.

النادي الصفاقسي يعقد اليوم ندوتان صحفيتان

يعقد النادي الصفاقسي اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021، ندوة صحفية أولى بداية من الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال بأحد نزل الجهة لتقديم أزيائه الجديدة ثم ندوة صحفية ثانية يعقدها الإطار الفني للفريق بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، وستكون مخصصة للحديث عن مباراة نهائي السوبر.

كما سيكون بإمكان وسائل الإعلام حضور الربع ساعة الأولى من الحصة التدريبية التي تلي الندوة الصحفية مباشرة لأخذ الصور.

هل يتم تأهيل المنتدبين الجدد ؟

لم يتم إلى حد كتابة هذه الأسطر تأهيل المنتدبين الجدد في النادي الصفاقسي، وتقوم الهيئة المديرة بمجهودات كبيرة من أجل توفير المبلغ للجامعة والذي يبلغ 900 ألف دينار.

النقل التلفزي وطاقم تحكيم المباراة:

سيتم نقل مباراة السوبر بين النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي على القناة الوطنية الأولى وقناة الكأس 2 التي ستبث أستوديو تحليلي بداية من الساعة الخامسة و 10 دقائق بحضور اللاعب الدولي السابق عماد المهذبي والمحلل المغربي ربيع العفوي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان اليوم عن طاقم تحكيم المباراة.

دعوة 4 لاعبين من السي اس اس لتربص منتخب 2001:

تلقّى 4 لاعبين من السي اس اس دعوة للمشاركة في التربص التحضيري للمنتخب الوطني لمواليد 2001 والذي سيقام من 24 سبتمبر إلى 3 أكتوبر بجزيرة جربة.

وسيلتحق الرباعي المتكون من علاء غرام، عبد الله العامري، محمد النصراوي وفارس ناجي بالتربص مباشرة بعد نهاية مباراة السوبر.

قد يعجبك ايضا