صفاقس: تفاصيل جديدة بخصوص واقعة وفاة طفلة بواسطة شاحنة

حادث - العوابد - شاحنة فضلات - جدار

 

قال مراد التركي الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، في تصريح لموقع تاريخ صفاقس، اليوم الثلاثاء أنه بتاريخ 22 نوفمبر 2021 وفي حدود الساعة الثامنة ليلا تم إعلام مركز الحرس الوطني بصفاقس الجنوبية بحصول واقعة تتمثل في إصطدام شاحنة بسور منزل بمنطقة طريق قرمدة كلم 11.

وبالتنقل على عين المكان تبين أن شخصا يعمل سائقا على متن شاحنة تابعة لشركة خاصة في نقل الفضلات وإثر خلاف مع صهره عمد إلى إقتحام منزل سكنى أصهاره بواسطة الشاحنة مما نحم عنه خلع الباب الخارجي لسور المنزل وسقوطه كسقوط السور أيضا، كما نجم عن الواقعة وفاة ابنة شقيقته وعمرها 9 سنوات وإصابة شقيقته بكسر على مستوى رجلها وعمرها 16 سنة.

وإثر الحادثة عمد المظنون فيه إلى ترك الشاحنة بالمكان والفرار حيث تم إلقاء القبض عليه في ظرف وجيز بإحدى المقابر، وقد صرح المظنون فيه أنه تعرض لإعتداء بواسطة سلاح أبيض من طرف صهره (شقيق زوجته) وكرد فعل منه عمد إلى إقتحام المنزل بواسطة الشاحنة.

وتبعا لكل ذلك، تولت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بصفاقس 2 فتح بحث تحقيقي ضده وضد صهره من أجل القتل العمد ومحاولة القتل العمد مع سابقية الإضمار طبق الفصول 59 – 201 – 202 من المجلة الجزائية مع الإحتفاظ بالطرفين المذكورين على ذمة الأبحاث.

هذا وقد تعهد قاضي التحقيق الأول بالمجكمة الإبتدائية صفاقس 2 بالموضوع ولازالت الأبحاث جارية في الغرض.

قد يعجبك ايضا