أخبار النادي الصفاقسي اليوم الخميس 25 فيفري 2021

النادي الصفاقسي

 

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لملاقاة النجم الساحلي في مباراة متأخرة لحساب الجولة السادسة ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وستقام المباراة يوم الأحد 28 فيفري بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بملعب بوعلي لحوار بحمام سوسة.

التحكيم والنقل التلفزي:

تم تعيين الحكم يوسف السرايري لإدارة المباراة، وسيساعده كل من زياد الضويوي وشهاب الطرابلسي في حين سيكون مراد الجربي حكما رابعا.

هذا وسيتم نقل المقابلة على القناة الوطنية الأولى وقناة الكأس القطرية “hd one”.

الكلاسيكو رقم 131 بين الفريقين:

هي المباراة رقم 131 بين الفريقين حيث فاز السي اس اس في 32 مناسبة في حين فاز النجم الساحلي في 54 مناسبة سابقة فيما انتهت 44 مواجهة بالتعادل.

ويملك النجم الساحلي أسبقية على حساب النادي الصفاقسي كلما تقابلا في سوسة إذ في 65 مقابلة سابقة حصد أبناء جوهرة الساحل 35 إنتصار مقابل 12 إنتصار لأبناء عاصمة الجنوب، فيما إنتهت 18 مقابلة بالتعادل.

أعوان وموظفي مركب النادي الصفاقسي يدخلون في إضراب عن العمل

دخل أعوان وموظفي مركب النادي الصفاقسي, منذ يوم أمس الأربعاء 24 فيفري 2021, في إضراب عن العمل احتجاجا على عدم صرف أجورهم لمدة 6 أشهر إلى جانب عدم تسوية وضعية التغطية الإجتماعية بالصندوق الوطني للضمان الإجتماعي.

وقد أشارت مصادرنا، أن أعوان و موظفي المركب قاموا بمراعاة مصلحة النادي في مناسبات عديدة ومن منطلق وعيهم بالصعوبات التي تواجهها الهيئة المديرة الحالية في توفير الموارد المالية, إلا أنهم لم يعد بإمكانهم العيش في ظل هذه الأزمة الخانقة خصوصا وأن ليس لهم مصدر دخل سوى وظائفهم في مركب “السي اس اس”.

قد يعجبك ايضا