أخبار النادي الصفاقسي اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

شعار النادي الرياضي الصفاقسي

 

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي، يوم غد الاربعاء 27 أكتوبر 2021، الترجي الرياضي التونسي لحساب الجولة الثانية ذهاب (المجموعة 1) من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسيحتضن ملعب حمادي العقربي برادس المباراة التي تنطلق على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

النقل التلفزي للمباراة:

ستتكفل قناة الكأس القطرية بنقل كلاسيكو الترجي والنادي الصفاقسي.

المنتدبين الجدد على ذمة الإطار الفني:

من المنتظر أن تشهد مباراة الكلاسيكو مشاركة المنتدبين الجدد للنادي الصفاقسي على غرار العراقي حسين علي والموريتاني إسماعيل دياكيتي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين:

يحتضن ملعب حمادي العقربي برادس يوم غد المباراة رقم 131 في تاريخ الفريقين.

هذا وقد إنتهت آخر مواجهة بين السي اس اس والترجي في تونس بالتعادل صفر مقابل صفر مع العلم أن فريق باب سويقة يملك أفضلية من حيث عدد الإنتصارات إذ تمكن من الفوز في 59 مناسبة، في حين حقق فريق عاصمة الجنوب 28 إنتصار فيما إنتهت 43 مباراة بالتعادل.

موعد مباراتي بن قردان وتطاوين:

نشرت الجامعة التونسية لكرة القدم برنامج مباريات الجولة الثالثة والرابعة ذهاب من البطولة، وسيواجه النادي الصفاقسي يوم الأحد 31 كتوبر 2021 بداية من الساعة 14:30 في بن قردان إتحاد المكان، فيما سيستضيف يوم الاربعاء 3 نوفمبر إتحاد تطاوين في ملعب المهيري بداية من الساعة 16:30.

الكرة الطائرة: موعد دربي صفاقس

يلاقي إتحاد النقل بصفاقس يوم غد الاربعاء 27 أكتوبر 2021، النادي الصفاقسي بداية من الساعة السادسة مساء بقاعة الرائد البجاوي لحساب الجولة الثانية (المجموعة الثانية) من بطولة القسم الوطني أ للكرة الطائرة.

يذكر أن السي اس اس إنتصر في المباراة الإفتتاحية على حمام الأغزاز 3 أشواط مقابل صفر.

قد يعجبك ايضا