دوريس لمستحضرات التجميل: ماركة تونسية تَنْقُلُ محبة وشغف صاحبتها في مجال مستحضرات التجميل

دوريس لمستحضرات التجميل: ماركة تونسية تَنْقُلُ محبة وشغف صاحبتها في مجال مستحضرات التجميل

دوريس لمستحضرات التجميل، منشأة ما كان لها أن ترى النور في سنة 2019 وتَكْبُرَ لولا جرأة واستماتة امرأة في مقتبل العمر تشتغل في قطاع الأعمال الحرة. حصلت السيدة دُرَّة القسنطيني، صاحبة هذه المؤسسة، على الماجستير المهني في إدارة الأعمال – شعبة التصرف اللوجستي – التابعة لمعهد الدراسات العليا التجارية، حيث تغَذَّتْ من مَعِيِن معارفِه عبْر مسارٍ لم يكن خُلْوا من التحديات والرهانات.

دُرَّة القسنطيني امرأة مشدودة بقوة الى عالم الجمال، شغوفة به الى حد كبير، لطالما راودها حُلْمُ شَغَلَها أيَّما انشغال: أن تتوفق في يوم من الأيام إلى أن تكون لها علامة كبرى مِلْكًا شخصيا لها، بحيث يكفي أن تجري كلمة “دوريس” على اللسان حتى يُدْرِكَ السامع أنها تَعْنِي شيئا واحدا: هي ماركة مستحضرات التجميل تُرَوَّج ضمن تعليب مستجيب بالكامل لمواصفات إيكولوجية خاصة، وقابل لإعادة التدوير والتصنيع.

أصبحت “دوريس” تُرَوَّج في الأسواق باعتبارها ماركة من صنع تونسي– made in Tunisia – ضمن قائمة طويلة من المواد والمستحضرات تخضع كلها لمواصفات وخصوصيات متأصِّلة، وتُحْفظ بتعليب مُحْكم وتوضيب دقيق يحميها من الفساد ويُؤَمِّنُ قابليّتها لإعادة التدوير، وكل مادة يخشى أن تُلحق بالْبَشَرة وبالمحيط ذرة فساد – كالبرابين والسيليكون والكبريات ومواد التلوين الكيميائية – تُفْصل وتُزال تماما فلا يبقى لها أثر.

وصرحت دُرَّة القسنطيني، صاحبة منشأة دوريس لمستحضرات التجميل في هذا الصدد: “نُزوعُنُا إلى بناء مجتمع تتبوأ فيه المرأة مكانة متميزة تنعم فيها بهناء العيش وراحة البال بصرف النظر عن السن، وعن مجرى الحياة ولون البشرة والمكانة الاجتماعية، هو الذي جعلنا نَقِرُّ هذا الاختيار الاستراتيجي المتمثل في ابتكار علامة بمواصفات الجودة العالية والتنوع، وبأثمان معقولة.”

دوريس: مجموعات مختلفة لأكثر من 300 منتوج

وأضافت درة القسنطيني: ” المجموعة الأولى من هذه المنتجات تتمثل في “طلاء الأظافر” الذي سرعان ما لَفَت الانتباه ولقِي رواجا على نطاق واسع وذلك بفضل اختيار أنواع من الطلاءات بألوان وملامس مختلفة كالغامق غير الشفاف، والمعدني، والأصفر الوهاج – fluo ، والرقيق اللامع pailleté – – إضافة إلى بعض التأثيرات الأخرى في تناغم تام مع كل مناسبة من المناسبات.”

وتحتوي مجموعة “عناية” كذلك على كريم اليد crème à main – -والحليب المرطب للبدن – lait de corps – وحليب البدن الرقيق اللامع – lait de corps pailleté – بالإضافة إلى كل ما يَدْخُل في خانة جَلّ الاستحمام – gel de douche – و ” البودي سبلاش ” – body splash – تلك المادة التي تضفي نعومة وطراوة على الجسم ، وعطورات الشعر ومياه العطر.

لعالم دُورِيس مسحة فنية منقطعة النظير تلازمه بدون انقطاع، مسحة متأتية أساسا من تمازج الألوان والروائح في تناسق لافت. كل اهتمام العلامة مُنصبٌّ على انتظارات الزبائن ومحض رغباتهم وخياراتهم.

دوريس: مواد غنية بزيت الأركان ومادة الكيراتين بالشكل الذي يحبذه المهنيون

وقالت درة القسنطيني: ” تسعى منشأة دوريس لمواد التجميل بدون كلل ولا ملل إلى سلوك مسلك الابتكار والتجديد، واضعة نصب الأعين واجب إرضاء زبائنها. وهو ما دفعها إلى ترويج مجموعة جديدة من المنتجات الخاصة بعلاج الشَّعْر والغَنِيَّة بزيت الأركان والخالية من الأملاح والكبريات. وتدرك المنشأة تماما أن ترويج هذه المجموعة من المنتجات سيتيح لها إمكانية دعم موقعها في سوق مواد التجميل، وأنّ الإقبال عليها من طرف المهنيين سيتزايد.”

منتجات دوريس متوفرة في محلات العطور على كامل تراب البلاد التونسية وعلى موقع المنشأة على شبكة الإنترنت www.doris.com– . وللحصول على مزيد المعلومات يمكن العودة إلى صفحة فايسبوك وحساب أنستغرام « Doris Cosmétiques »

قد يعجبك ايضا