صفاقس : إحتراق حافلة بالكامل في طريق الأفران ( فيديو )

جد صباح اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021, حريق في إحدى الحافلات التابعة للشركة الجهوية للنقل بصفاقس من طراز "Renault Agora" وتحديداً على الساعة الثامنة وربع، وذلك في طريق الأفران كم 4. ووفق المعطيات الأولية فإن أسباب الحريق تعود إلى إحتكاك كبير في الاطارات، تسبب في إندلاع حريق، تمكن اثرها السائق من إنزال جميع الركاب وعددهم تقريباً 20 مسافر. هذا وباتصالنا بهشام اللومي المدير العام للشركة، قال إنه تم الأذن للإدارة العامة للشركة الجهوية للنقل بصفاقس بفتح تحقيق فوري فني وإداري لمعرفة أسباب حادثة إحتراق الحافلة.

جد صباح اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021, حريق في إحدى الحافلات التابعة للشركة الجهوية للنقل بصفاقس من طراز “Renault Agora” وتحديداً على الساعة الثامنة وربع، وذلك في طريق الأفران كم 4.

ووفق المعطيات الأولية فإن أسباب الحريق تعود إلى إحتكاك كبير في الاطارات، تسبب في إندلاع حريق، تمكن اثرها السائق من إنزال جميع الركاب وعددهم تقريباً 20 مسافر.

هذا وباتصالنا بهشام اللومي المدير العام للشركة، قال إن الإدارة العامة للشركة الجهوية للنقل بصفاقس، أذنت بفتح تحقيق فوري فني وإداري لمعرفة أسباب حادثة إحتراق الحافلة.

قد يعجبك ايضا