بلدية الشيحية : 9 أعضاء من المجلس البلدي يساندون قرارات رئيس الجمهورية

بلدية الشيحية

اعلن 9 أعضاء من المجلس البلدي لبلدية الشيحية، عبر بلاغ لهم، صادر اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021, عن رفضهم لما ورد في البيان الصادر امس عن الجامعة الوطنية للبلديات التونسية مؤكدين أنه لا يمثلهم ولا يلزمهم.

وأكدوا عن دعمهم ومساندتهم للحراك المجتمعي السلمي الذي قام لوضع حد لمهازل الطبقة السياسية الحاكمة ولكل مظاهر الفساد وتوظيف إمكانيات الدولة لحساب عدد من العائلات السياسية واللوبيات الممولة لها.

وأكدوا عبروا عن دعمهم ومساندتهم لقرارات رئاسة الجمهورية ودعوا للمضي مباشرة في فتح ملفات الفساد إبتداء من البلديات ووصولا إلى أعلى هياكل الدولة مع الإنطلاق في تصحيح مسار الثورة بالقيام بالإصلاحات السياسية والإقتصادية والإجتماعية الضرورية لتحقيق العدالة والنمو والإستقرار حسب خارطة طريق واضحة.

وتتمثل القائمة على الأسماء التالية : بلال السقا – إلياس التركي – منال الكشو – هالة بن يوسف – سفيان كمون – شفيق الجموسي – حمدي عبد الهادي – نجاة الجموسي – الصادق بن حسانة.

يذكر ان الجامعة الوطنية للبلديات التونسية عبرت في بيان اصدرته امس عن معارضتها المطلقة للقرارات غير الدستورية والانقلابية لرئيس الجمهورية الذي رفض الحوار مرارا وتكرارا وتسبب في ما آلت إليه الأمور من تعقيدات معربة كذلك عن رفضها تجميد أي جهة منتخبة وافتكاك اختصاصاتها سواء كان البرلمان أو البلديات التي تقف في الصف الأول مع المواطن وتعمل لخدمته “وفق ما ورد في نص البيان.

يذكر ان رئيس الجامعة الوطنية للبلديات التونسية عدنان بوعصيدة هو ايضا رئيس بلدية رواد وترشح خلال الانتخابات البلدية الاخيرة على قائمة حركة النهضة.

قد يعجبك ايضا