مسابقة الروبوت في دورتها الرابعة لطلبة الهندسة بصفاقس

مسابقة للروبوتات

بعد نجاح الدور الأول والثاني والثالثة، احتضن معرض صفاقس الدولي اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 فعاليات مسابقة الروبوتيك ENISROBOT في نسخته الرابعة والذي أشرف على تنظيمها نادي الهندسة الكهربائية بالمدرسة الوطنية للمهندسبن بصفاقس .

هذا اليوم حضره عدد هام من الطلبة من مختلف الجامعات التونسية وعدد من أعوان وإطارات وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس وصناعيين وأصحاب الشركات.

مدير قسم الهندسة الكهربائية عبد المجيد ولها قال إن المدرسة تحرص على تشجيع الطلبة لمواصلة التفوق والنجاح وتحفيز الاخرين ليقتدوا بهم ويحذوا حذوهم، داعيا جميع الطلبة الى بذل الجهد والاجتهاد للوصول الى اعلى مراتب التفوق والنجاح حتى يلاقوا ثمرتها في حياتهم المستقبلية.

وأشار ولها أن مثل هذه المسابقات تعتبر عاملا محفزا للطلبة لمواصلة الجد والاجتهاد ومواصلة طريق المثابرة لحين بلوغ غاية التخرج.

اية الشريف طالبة بقسم الهندسة الكهربائية بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس وهي أحد اعضاء النادي أفادت أن الحدث يعتبر بالنسبة إلى المؤسسات فرصة لالتقاء الطلبة وإدراك تنوّعهم وثراء كفاءاتهم، أما بالنسبة للطلبة، فهي فرصة لتسهيل عمليات التبادل مع المؤسسات والشروع في تكوين شبكاتهم الخاصة. وأضافت ان هذا اليوم قد ساهم في توتيد العلاقة بين الطلبة بالمؤسسات الجامعية الأخرى.

قد يعجبك ايضا