غرفة التجارة والصناعة بصفاقس تسلط الضوء على الصالون المتوسطي للبناء المزمع تنظيمه خلال شهر اكتوبر القادم

الصالون المتوسطي للبناء الدورة 30

 

سلطت غرفة التجارة والصناعة بصفاقس ظهر اليوم خلال ندوة صحفية على موضوع الصالون المتوسطي للبناء المقرر  انعقاده يومي 06 إلى 09 أكتوبر 2021 بصفاقس.

واكد رضا الفوراتي رئيس غرفة التجارة والصناعة بصفاقس ان الغرفة قد اعدت هذه السنة برنامجا ثريا ومتنوعا يهدف إلى تقديم خدمات متميزة ونوعية تمكن المؤسسات من تعزيز قدراتها للتصدي للانعكاسات السلبية التي سببتها جائحة كورونا على المؤسسات بشكل خاص وعلى الاقتصاد بشكل عام.

 واشار ان هذا البرنامج سيشتمل على أنشطة عديدة وتظاهرات مختلفة أهمها انعقاد الدورة السادسة عشر للصالون المتوسطي للبناء “MEDIBAT ” من 06 إلى 09 أكتوبر 2021 بصفاقس والذي يتزامن مع الذكرى الثلاثين لانبعاثه.

إلى جانب البرامج المتنوعة والثرية مع إفريقيا والمتمثلة في تنظيم الدورة الثالثة للصالون الإفريقي للبناء “AFRIBAT” بالكاميرون ومعرض المنتوجات التونسية “Made in Tunisia” بكينشاسا – الكنغو الديمقراطية – خلال شهر ديسمبر2021.

كما اشار ان الغرفة  قد شرعت في تنفيذ برنامج متميز مع الشقيقة ليبيا منذ بداية السنة حيث برمجت العديد من البعثات والمنتديات الهامة لإحياء وتمتين العلاقات الاقتصادية مع ليبيا. وقد كانت أولى المحطات لهذا البرنامج، بعثة الأعمال المتعددة الاختصاصات التي تحولت إلى طرابلس من27 فيفري إلى 2 مارس وقريبا المنتدى التونسي الليبي المزمع انعقاده يومي 20 و21 ماي بصفاقس وبعثتي الأعمال الى مصراتة و بنغازي في ماي وجوان والمشاركة التونسية في معرض ليبيا للإنشاءات من 28 جوان إلى 1 جويلية.

هذا إلى جانب الدورة الثالثة لمنتدى التصدير “Tunisia Business Export” خلال شهر نوفمبر والمعرض الافتراضي للصناعات التقليدية ومنتدى التحكيم والعديد من الدورات التكوينية وإحداث جامعة المؤسسة.

قد يعجبك ايضا