نصف نهائي كأس تونس: هل يتم التراجع عن قرار غياب جماهير النادي الصفاقسي ؟

جمهور النادي الرياضي الصفاقسي

 

غياب جمهور النادي الصفاقسي عن مباراة نصف نهائي كأس تونس أمام النادي الإفريقي هو حديث الشارع الرياضي في صفاقس هاته الأيام خصوصا وأن جامعة كرة القدم اقترحت خلال الإجتماع الأمني أول أمس تواجد نسبة 1/3 من الحضور من جماهير النادي الصفاقسي مقابل 2/3 من جماهير النادي الإفريقي.

لكن وفي خطوة مفاجئة، تم إصدار قرار مساء الأمس يقضي بمنع جمهور السي اس اس من حضور اللقاء.

هذا القرار خلف حالة من الاحتقان والغضب في صفوف الأحباء الذين إعتبروه مواصلة في استهداف فريقهم.

فمن المسؤول عن غياب الجماهير ؟

بمتابعتنا للموضوع ومن خلال الإتصالات التي أجراها موقعنا مع عدد من المسؤولين، تبين لنا أن والي بن عروس عز الدين شلبي إستند خلال الاجتماع الأمني على القرار القاضي بمنع حضور جماهير الفرق الزائرة في المباريات الرياضية لأسباب أمنية (صدر في أفريل الماضي إثر تفاقم ظاهرة العنف في الملاعب والقاعات الرياضية).

وتجدر الاشارة أن مباريات الكأس يتم تنظيمها من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم ولا تخضع للإجراءات المعتمدة في مباريات البطولة.

هل يتم التراجع عن القرار ؟

أكد حسان شعبان نائب رئيس الهيئة التسييرية في تصريح لموقع تاريخ صفاقس، اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022، أن الإتصالات متواصلة بين رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي ووزارة الداخلية من أجل حضور جماهير النادي الصفاقسي في نصف نهائي كأس تونس أمام النادي الافريقي والمبرمج يوم الأحد 4 سبتمبر 2022 بداية من الساعة السادسة مساء بملعب حمادي العقربي برادس.

فهل يتم التراجع عن قرار غياب جماهير السي اس اس ؟

موضوع للمتابعة خلال الساعات القادمة..

الطاهر باشا الكراي

قد يعجبك ايضا