برنامج أكور لايف ستايل بدون حدود

نزل ابيس صفاقس ibis sfax

هذه الصائفة برنامج الأوفياء “لايف ستيال أول اكورلايف” الذي لا حدود له يعرض لفائدة زبائنه خصومات حصرية يمكن أن تبلغ 30 في المائة لكل الإقامات (مع فطور الصباح مجاني) في فنادق أكورفي مستوى مناطق الهند الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا.
وقد أعلن أكور الشركة الرائدة عالميا في الضيافة المعززة والذي يستغل أكثر من 420 فندقا في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا و تركيا لهذه الصائفة عن إطلاق عرض حصري موجه لزبائنه الأكثر وفاء. يمكن لهؤلاء الانتفاع بخصومات يمكن أن تبلغ 30 بالمائة على كامل إقاماتهم (بما في ذلك فطور الصباح) في كل فنادق المجموعة.

يوفر برنامج أول أكور لايف الذي لا حدود له لأعضائه إمكانية الحجز بداية من 25 ماي وإلى 15 سبتمبر 2022 لإقامات من 1 جوان إلى 30 سبتمبر2022.

إن أفضل طريقة للاحتفال بالفصل الصيفي هي الاستمتاع بعطلة الأحلام لكم ولأقربائكم وقد أعد أول اكور لايف الذي لا حدود له لذلك كل شيء.

في تونس يمكن لأعضاء برنامج أول أكور لا يف الذي لا حدود ALL – Accor Live Limitless أن يختاروا بين مجموعة متنوعة من العلامات و المؤسات الحضرية أو الشاطئية. في تونس وقمرت وسوسة وصفاقس يمكن لزبائن أول أكور الاستمتاع بكل المعرفة والضيافة التونسية. سواء كانت سفرة أعمال أو حدث مهني او احتفال أو بعطلة مستحقة، فإنه يتم التعامل مع أعضاء أول ALL بأقصى قدر من الاهتمام ويتمتعون بمزايا حصرية في تونس يمكن لأعضاء ALL الإقامة والاستمتاع بمنشآت مثل Mövenpick Hotel du Lac Tunis وهي منشأة فاخرة تقع عل ضفاف بحيرة تونس وبها منتجع صحي كبير و قاعة للياقة البدنية مجهزة تجهيزا كاملا. ويمكن لجميع الأعضاء أن يدللوا أنفسهم بغداء أو عشاء لا ينسى بطاولة الشاف LA TABLE DU CHEF الذي يشكل ورشة طهي حقيقية أو بالمطعم الكبير GRAND RESTAURANT في الداخل أو على الشرفة للاستمتاع بالمنظر الخلاب الذي لا مثيل له على بحيرة تونس. أما الذين يبحثون على حمام تونسي أصيل أو على علاجات االسبا, فإن S PER AQUA SPA & FITNESS يوفر تجارب لراحة نفسية لا تنسى, فندق Le Mövenpick Hotel Du Lac Tunisيقترح قاعة كبرى للرقص قابلة للتوسعة أنيقة و مرتبطة بوسائل التواصل وثلاث قاعات للاجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا ومزينة بذوق رفيع وهي مثالية للاجتماعات المتوسطة الحجم وللعروض.

يمكن للأعضاء الباحثين عن فندق مُلهم وعصري اختيار الإقامة في أحدث مولود لمجموعة Accor في منطقة ضفاف البحيرة وهو النوفوتيل تونس البحيرة Novotel Tunis Lac ! ويمكنكم الاستمتاع بواحدة من غرف أو أجنحة هذت الفندق العصري والملهم. يتوفر للحرفاء مجموعة واسعة من خيارات الطبخ بفضل المطعمين: مطعم Food Exchange الذي يقترح مائدة متنوعة تضع في واجهة الشرف المنتجات الطازجة والصحية والمطعم الذواق « Le Clos du Lac », الذي يضع في المقدمة فن الهي الدولي. إذا كانت لديكم رغبة في لحظة من المرح فموعدكم مع مقصف الفندق و شرفة المسبح وهو مكان فريد للاسترخاء كما نريد. لاجتماعاتكم Novotel Les Berges du Lac يقترح أحداثا مصممة على القياس في قاعات قابلة للتوسعة و موجهة لاستقبال نور الشمس وهي مهيأة بصفة جيدة للاجتماعات المهنية أو الخاصة في أجواء ودية وملهمة.

يقع فندق موفنبيك قمرت Movenpick Hotel Gammarth في منطقة سكنية تطل على خلجان البحر الأبيض المتوسط الجميلة وتلال سيدي بو سعيد و يستمتع الأعضاء بالرمال الذهبية للشاطئ الخاص من أجل المتعة التامة و يمكن تناول الطعام في مجموعة متنوعة من المطاعم. في مطعم L’HORIZON الأفق المفتوح ليلا ونهارا ، يمكنكم تذوق مجموعة متنوعة من نكهات البحر الأبيض المتوسط مع مناظر خلابة على خليج تونس. لاجتماعات الأعمال يحتوي الفندق على ثلاث قاعات اجتماعات متجاورة ومترابطة يمكن يأن تستوعب كل قاعة 30 شخصًا وتوفر التواصل مع كل موارد مركز الأعمال التطور تكنولوجيا. .متاحة كذلك قاعة متعددة الاختصاصات والاحتفالات يمكن أن تستوعب ما يبلغ 250 ضيفا.

يمكن للأعضاء الراغبين في الإقامة في قلب العاصمة اختيار فندق نوفوتيل Novotel تونس والاستفادة من العرض على إقامتهم وعلاجات السبا. يقع فندق نوفوتيل Novotel محمد الخامس في موقع مثالي في شارع محمد الخامس في قلب الحي التجاري ومقابل مدينة الثقافة ، على بُعد 10 دقائق فقط من مطار تونس قرطاج وقريبًا من وسط مدينة تونس ، ويحتوي على 126 غرفة (بما في ذلك 4 أجنحة) كلها مكيفة و مجهزة بخدمة wifi ومطعم ومقصف و 14 قاعة اجتماعات. بالإضافة إلى NOVOTEL CAFÉ الذي يقدم قائمة بسيطة وسخية من المنتجات الموسمية والعروض اليومية الممتازة ، يقدم SKY BAR الواقع في أعلى طابق من الفندق العديد من الكوكتيلات والحلويات محلية الصنع. يعتبر فندق نوفوتيل Novotel تونس مناسبًا تمامًا لرحلة أعمال و لإقامة للزوجين أو لكامل العائلة ، كما تعد غرفة اللياقة البدنية والمسبح ومساحة المتعة من بين العديد من الخيارات للاستمتاع بإقامة لا تُنسى.

العرض المخصص لأعضاء ALL متاح أيضًا في فندق إيبيس تونس Ibis Tunis لإقاماتك القادمة. يستفيد الفندق أيضًا من موقعه الاستراتيجي في قلب المنطقة التجارية. يقع على بعد 7 كيلومترات من مطار تونس قرطاج وبجوار مدينة الثقافة مما يمكن من التمتع بجميع مزايا العاصمة التونسية، ويوفر الفندق خدمة wifi مجانية وغير محدودة. هذا الفندق مثالي لرحلات العمل وإقامة الزوجين أوكل العائلة. كما يضع الفندق تحت تصرفك مطعمًا يرحب بك في جو دافئ وودود لجعل كل وجبة لحظة تكتشف فيها نكهات جديدة بالإضافة إلى مقصف للوجبات الخفيفة يمنحك إمكانية طلب المشروبات والوجبات الساخنة أو الباردة والوجبات في أي ساعة من اليوم.

في سوسة ، يمكن لأعضاء ALL الاستمتاع بتجربة الساقين في الماء الفريدة في منتجع Movenpick Resort & Marine Spa Sousse موفنبيك آند مارين سبا سوسة. يطل الفندق على البحر المتلألئ ويعدك بإجازة لا تُنسى. يستفيد الفندق من موقع فريد يجمع بين الشاطئ والحياة الحضرية ، كما أنه يحتوي على أول منتجع صحي بحري في تونس ، وهو منتجع. le Marine Spa. وللذين ا يبحثون عن تجربة تذوق الطعام ، يقدم مطعم La Villa مفهومًا فريدًا يجمع بين مطعم والعديد من المقاصف ، ولكل منها جو خاص بها. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالسوشي الياباني والتيبانياكي في مطعم Sendai أو التوجه إلى الفندق لتناول مشروب عند غروب الشمس في العديد من المقاصف. يمكن للأعضاء الذين يسافرون مع عائلاتهم الاستفادة من وسائل الراحة المناسبة للعائلة في جميع رجاء الفندق. الأطفال أيضًا في دائرة الضوء من خلال نادي Little Birds العصافير الصغيرة المجاني وهو ما يسمح للآولياء بقضاء عطلة خالية من المتاعب.

في فندق إيبيس صفاقس l’Ibis Sfax يختار الأعضاء من بين 187 غرفة مثالية لرحلات العمل والإقامة كزوجين أو عائلة مع مفروشات “Sweet Bed by ibis” الجديدة. يقترح مطعم “Pasta & Grill” لأعضائه مجموعة متنوعة من خيارات الطهي حول الأطباق المحلية والمشويات ومجموعة متنوعة من العجائن. إلى جانب غرفة اللياقة البدنية المجهزة تجهيزًا كاملاً مع مسبح خارجي ، يتم تحويل شرفة Charlie’s Corner في المساء لتوفر للأعضاء مكانًا للاسترخاء وتذوق مأكولات الموسم. يقع فندق ibis Sfax في مكان مثالي بالقرب من المراكز الثقافية والتسوقية والحي الأعمال ، للأحداث المهنية يحتوي الفندق على 5 قاعات لاجتماعات عملية ومرنة واستراحات للذواقة وكل ما تحتاجه في متناول يدك.

قد يعجبك ايضا