صالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية بصفاقس من من 15 الى 25 ديسمبر 2022

معرض صفاقس الدولي

ينتظم صالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية في نسخته الـ31 من 15 الى 25 ديسمبر الجاري بمعرض صفاقس الدولي مراهنا على الجودة والتنوع في المعروضات و دعم قطاع الموبيليا الذي يشهد تطورات متسارعة فرضها نسق الانفتاح على آخر الموديلات مع التمسك بأصالة منتوجنا الذي قطع فيه مصنعونا شوطا كبيرا في التجديد والتطوير بوأهم مكانة عربية وعالمية متقدمة.

صالون الموبيليا والديكور الصناعات التقليدية في نسخته الجديدة 2022، يشكل واجهة حقيقية لتطور هذه الصناعة الأصيلة، وصورة ناصعة لما حققه المبدعون من الحرفيين والحرفيات في مجال الصناعات التقليدية من تطور في الرؤى وتطوير في قطاع يمثل إرثا حضاريا يتباهى به التونسي في كل المحافل الدولية ويحرص على تجديده دون تشويه وانحراف. ولأن معرض صفاقس الدولي أبرم مع الجودة عقدا معنويا لا يتراجع عنه، ودعما للإنتاج الوطني الراقي والدفع لمزيد تطويره وجودته، فقد تم انتقاء 87 عارضا للمشاركة في الصالون وفق شروط مضبوطة تراعي جانب الجودة والإبداع مع التجديد في العرض وتنظيم الأجنحة بما يستجيب للتطورات الحاصلة في مجال التسويق وتثمين المنتوج الوطني. ولإضفاء ديناميكية على فضاءات معرض صفاقس الدولي وتنشيط ساعات عرضه، وفي بادرة أولى قررت لجنة التنشيط المنبثقة عن لجنة التنظيم وإدارة المعرض تخصيص جزء من المبنى عدد 2 ورشات لمجموعة من الحرفيين الشبان من مختلف مراحل الإنتاج اليدوي لتقديم إبداعاتهم برؤية حديثة وإيقاعات شبابية تتطلع الى تقديم تشكيلات جديدة وعصرية تجسم روح الانفتاح والقطع مع الانغلاق الذي لا يتناسب وروح الشباب التواقة الى ملامسة فضاءات أوسع وأرحب.

الدورة 31 لصالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية في سطور :

  • من 15 إلى 25 ديسمبر الجاري بفضاءات معرض صفاقس الدولي
  • التدشين : يوم الجمعة 16 ديسمبر على الساعة الرابعة مساء من طرف السيد والي صفاقس
  • 87 عارضا تم انتقاؤهم وفق شروط تراعي جانب الجودة والإبداع تجديد في العرض يستجيب للتطورات الحاصلة في مجال التسويق وتثمين المنتوج
  • قاعات العرض: المبنى رقم 1 و2 و3 و4
  • الجانب التنشيطي : ورشات لمجموعة من الحرفيين الشبان من مختلف مراحل الإنتاج اليدوي التي تم إتباعها.
قد يعجبك ايضا