صفاقس : إنطلاق أشغال تعبيد شارع مجيدة بوليلة الاسبوع المقبل

صفاقس شارع مجيدة بوليلة مفترق قرمدة الناصرية

إنعقدت اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022، جلسة عمل برئاسة رئيس دائرة المدينة منير العفاس وبحضور المدير العام للتجهيزات الأساسية والبيئة السيد يوسف ولها وعدد من إطارات البلدية وممثلين عن شرطة المرور، إتصالات تونس، شركات الإتصالات، الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه، الشركة التونسة للكهرباء والغاز، ديوان التطهير، مقاولات خاصة ومكاتب دراسات ومراقبة.

وتمّ خلال الجلسة تحديد الأسبوع المقبل إنطلاق أشغال تعبيد شارع مجيدة بوليلة بالتنسيق مع بقية المتدخلين، وستكون مدة الإنجاز 360 يوما، على أن تنطلق الأشغال بالنقطة الرابطة بين طريق تونس وقرمدة، كما تم الإتفاق على أن تكون الأشغال في الفترة المسائية حتى لا يتعطّل مستعملي هذا الطريق.

من جانب آخر نظرت الجلسة في متابعة إنطلاق أشغال تعبيد شارع أبو الحسن اللخمي وشارع طه حسي بمنطقة صفاقس الجديدة وتم تحديد الأسبوع المقبل تاريخ إنطلاق هذه الأشغال لتتواصل لمدة 180 يوما، كما سيتمّ تهيئة مأوى للسيارات ( 135 سيارة ) مدمج بمنطقة خضراء في ذات المكان.

وفي تصريح سابق، قال منير اللومي رئيس بلدية صفاقس لموقع تاريخ صفاقس ، أن شارع مجيدة بوليلة سيشهد إعادة طبقة الخرسانة، إلى جانب سواقي مياه الأمطار و وتركيب الحواشي المادات وتجديد الترصيف، بالاضافة إلى تجديد أضواء الطريق وتهيئة المفترقات الدائرية بالإشارات الضوئية. ( إقرأ مقال سابق يعود لنوفمبر 2020. )

قد يعجبك ايضا