صفاقس: 48 مشاركا في العملية البيضاء لإستغلال البوابة الإلكترونية للإستشارة الوطنية

باب بحر - صفاقس - صور مدينة صفاقس - شارع علي بلهوان

 

بلغت نسبة المشاركة في العملية البيضاء لاستغلال البوابة الالكترونية للاستشارة الوطنية، التي انطلقت منذ يوم 1 جانفي الجاري، بدار الشباب طريق المطار بصفاقس، على غرار كافة ولايات الجمهورية، 48 مشاركا أغلبهم من الشباب، وذلك الى حدود الاربعاء الفارط، وفق ما ذكره يوم أمس الجمعة، المندوب الجهوي للشباب والرياضة بصفاقس، الصادق بلوزة.

وأوضح المصدر ذاته، في تصريح لـ(وات)، ان جهة صفاقس تعد الثانية وطنيا الى حد الآن من حيث نسبة المشاركة في العملية البيضاء للولوج الى البوابة الالكترونية للاستشارة الوطنية، باعتبار وانه قد تم الاقتصار على صفاقس المدينة، وتخصيص فضاء دار الشباب بطريق المطار بصفاقس للغرض.

وتتواصل العملية البيضاء لاستغلال البوابة الالكترونية للاستشارة الوطنية،الى غاية يوم 14 جانفي الجاري، وذلك قبل الانطلاق الرسمي في استغلالها يوم 15 من نفس الشهر، والتي من المنتظر تعميمها على كافة المؤسسات الشبابية.

يذكر ان هذه المنصة الالكترونية، التي أعلن عنها رئيس الجمهورية، من شأنها تمكين التونسيين في الداخل والخارج في ابداء آرائهم حول 6 محاور تتعلق بالشأن السياسي والانتخابي والشأن الاقتصادي والمالي والاجتماعي ومجال التنمية والصحة وجودة الحياة والتعليم والحياة الثقافية.

قد يعجبك ايضا