تنسيقية ‘المحرس موش مصب’ تدعو لتنفيذ وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية الجهة

المحرس موش مصب

 

دعت تنسيقية “المحرس موش مصب” جميع متساكني معتمدية المحرس إلى تنفيذ وقفة احتجاجية سلمية مساء اليوم السبت مع الساعة الخامسة مساء أمام مقر بلدية المحرس وذلك احتجاجا على عزم والي صفاقس الجديد، فاخر الفخفاخ، تركيز مصب للنفايات بضيعة زروق بمنطقة أولاد بكثير بمعتمدية المحرس ونعته لأهالي الرافضين لهذا المشروع المضر بالمنطقة بالقطط السوداء.

وقال عضو تنسيقية “المحرس موش مصب”، شمس الدين سلامة، اليوم السبت، أن التنسيقية، لن تتراجع مع المجتمع المدني بالمحرس وأريافها عن موقفها لحين الكف وإيقاف هذا النزيف من الغطرسة والقرارات الظالمة على المحرس ومواصلة الرفض والإحتجاج بكل الطرق السلمية والسعي إلى حد العصيان المدني إذا إقتضى الأمر ذلك لحماية المحرس من هذا المشروع.

كما دعا كافة الأطياف من جمعيات ومنظمات ونشطاء بالمجتمع المدني وعلى رأسهم الإتحاد المحلي للشغل بالمحرس إلى الإلتفاف حولها وحماياتها من هذة القرارات التعسفية غير المقبولة والسعي إلى مصلحة المحرس ومواطنيها للعيش في بيئة نظيفة.

وأكد في ذات الصدد ان التنسيقية:” نحن دعاة حوار وأن رفضنا ليس رفضا للمشاريع الوطنية ولا لتعطيل دواليب الدولة، بل لحماية المحرس وأريافها من الخطر الذي سوف يتبعنا لسنوات”، وفق تعبيره.

 

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا