أخبار النادي الرياضي الصفاقسي ليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

المدرب موريسيو جاكوباتشي

علم موقع تاريخ صفاقس، أن المدرب موريسيو جاكوباتشي، سيقوم بتوقيع عقد مع النادي الرياضي الصفاقسي، لمدة موسم ونصف في الساعات القادمة.

البطولة الوطنية :

يخوض النادي الرياضي الصفاقسي مباراة متأخرة لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية أمام الملعب التونسي يوم الاربعاء 14 ديسمبر 2022 بداية من الساعة 14:00 بملعب الطيب المهيري، بإدارة الحكم هيثم قيراط.

ويسعى النادي الرياضي الصفاقسي، لضمان أوّل انتصار له في البطولة هذا الموسم، بعد أن اكتفى بالتعادل أمام كلّ من أمل حمام سوسة والترجي الرياضي التونسي، وانهزم أمام هلال الشابة.

وقد وجّه الإطار الفني الدعوة إلى 20 لاعبا، لم يكن من بينهم الظهير الأيمن محمود غربال ولاعب الوسط فارس ناجي، اللذان سيغيبان عن اللقاء لأسباب تأديبية بعد أن جمع كلّ منهما في رصيده 3 إنذارات وسيغيب كذلك المهاجم حازم حاج حسن لمدة شهر ونصف بسبب الاصابة العضلية التي تعرض لها خلال المباراة الاخيرة أمام الترجي السبت الماضي. في المقابل تمّت دعوة اللاعب أشرف الحباسي بعد أن تعافى من الإصابة.

هذا أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية عن الانطلاق في عملية بيع تذاكر مباراته المتأخرة أمام الملعب التونسي ضمن الجولة الثانية للرابطة المحترفة الأولى، حيث ستكون الأسعار حسب الفئات التالية:

  • فئة مدارج (gradins): 10 دنانير
  • فئة كراسي (chaises): 20 دينار

وقد انطلقت عملية البيع بمركب النادي على النحو التالي:

  • الاثنين 12 ديسمبر: من الساعة 16:30 إلى الساعة 19:00
  • الثلاثاء 13 ديسمبر: من الساعة 09:00 إلى الساعة 19:00
  • الاربعاء 14 ديسمبر: من الساعة 09:00 إلى توقيت المباراة

كما ذكّر النادي في نفس البلاغ، أنه يسمح الدخول لمن سنهم دون 18 سنة شريطة اصطحابهم لمرافق.

النادي الصفاقسي يقترب من رفع عقوبة المنع من الانتدابات

هذا وعلمنا أن الهيئة التسييرية، اقتربت من غلق ملف العقوبات، وسيتم دفع مبالغ في حدود المليونين ونصف دينار تونسي وهي قيمة الديون التي لا تزال عالقة وآخرها يهم الغابوني ماليك إيفونا.

قد يعجبك ايضا