بداية من 17 جوان.. إنطلاق الدورة 56 لمعرض صفاقس الدولي

معرض صفاقس الدولي

 

يعود معرض صفاقس الدولي هذه الصائفة في نسخته الـ56 كمحطة تسوق كبرى وفضاء ترفيهي وتنشيطي، مستجيبا للتوجهات التي من أجلها كان هذا المعرض في خمسينات القرن الماضي مضيفا إليها من روح العصر.

دورة هذا العام، ووفقا لتقاليد جمعية معرض صفاقس الدولي، تنتظم تحت إشراف رئيس الجمهورية تنطلق يوم 17 جوان الجاري وتتواصل إلى غاية يوم 3 جويلية المقبل، رافعة شعار ‘فسحة التسوق .. ومتعة الترفيه’.

وستسجل الدورة 56 لمعرض صفاقس الدولي مشاركة 172 عارضا في اختصاصات متنوعة، إلى جانب مشاركة الشقيقة ليبيا كشريك تقليدي، ولأول مرة دولة الهند بتنوع منتوجها الصناعي والتجاري وثقلها الديموغرافي.

وقد خصصت جمعية معرض صفاقس الدولي لعارضيها ما يناهز الـ10 آلاف متر مربع بفضاءاتها التي تسجل من دورة إلى أخرى تطورا على مستوى الديكور وتقسيم الأجنحة والتنظيم المحكم بما يستجيب للتطورات الحاصلة في المجال ويضمن التسوق في ظروف طيبة ومشجعة تنعكس إيجابا على الزائر والعارض في ذات الآن.

دورة الإبداع الشبابي:

من أبرز الفقرات التي أقرتها لجنة التنظيم مشاركة المندوبية الجهوية للشباب والرياضة والتربية المدنية بصفاقس والجمعية الجهوية لتنمية الأنشطة الرياضية المدرسية والجامعية بصفاقس وعلى امتداد 10 أيام من المعرض للإبداع الشبابي بمشاركة رياضيين متميزين ومختصين في المجال تتضمن عديد العروض والمسابقات في عديد الألعاب الرياضية خصصت لها الجمعية جوائز تشجيعا منها للشباب لاقتحام المجالات الرياضية في اختصاصات متعددة باتت تسترعي الاهتمام، مع فقرات ترفيهية وتثقيفية للأطفال.

ومع هذه الفقرات أقرت جمعية المعرض تجديدا في فقرات اليانصيب وجوائزها حيث خصصت لها 30 وصل شراء بقيمة 200 دينار للوصل الواحد يستفيد منها المحظوظ من صاحب التذاكر تحت إشراف عدل منفذ ويستفيد منها كذلك العارضون بعد أن قررت لجنة التنظيم أن يصرف الوصل وجوبا داخل أجنحة معرض صفاقس الدولي.

يذكر أن الدورة 56 لمعرض صفاقس الدولي تختم يوم 3 جويلية 2022.

قد يعجبك ايضا