ماركة السيارات “إكسيد” الصينيّة تواصل إكتساح الأسواق العربية وتدخل لتونس والعراق

Exeed

إضافة إلى السوق التونسية، تستعد ماركة السيارات الصينية الراقية ” إكسيد ” للدخول إلى السوق العراقية. وذالك بعد أن انطلقت في الأسواق العربية للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية ثم قطر والكويت حيث لاقت استحسانا كبيرا من قبل المستهلكين في هذه الدول وتحصلت على لقب “إنجاز العام الخارق” في وسائل الإعلام في الشرق الأوسط.

ولا شكّ أن ” إكسيد ” اسم دخل سوق السيارات الراقية عالميا . وهي تجمع في فلسفتها ما بين قرنٍ من التقاليد والخبرات الأوروبية في صناعة السيارات وأحدث التقنيات الذكيّة المبتكرة في الصين مما يمكنها من تحدّي علامات السيارات الراقية التقليدية المعروفة.

وتقدّم ” إكسيد ” منتجاتها الاستثنائية وفقا لأحدث صيحات التصميم الراقية ومفاهيم تصاميم السيارات المستقبلية وذلك بفضل الخبرة العميقة المتراكمة لدى فريق من مئات المصممين الأكفاء والخبراء الذين يعملون في مركز ” إكسيد ” للبحث والتطوير الواقع بمدينة ميونخ بألمانيا. وهم مصممون عملوا لصالح أسماء عالمية معروفة على غرار BMW و JLR .

وقد أسفر التعاون بين JLR ونظام ” إكسيد ” للبحث والتطوير والتصنيع الخاص عن التوصل إلى آفاق جديدة كليا في تقديم سياراتٍ راقية تلبي طموحات المستهلكين.

قد يعجبك ايضا